أحمد سعد وسمية الخشاب إلى المحاكم من جديد.. للنفقة والمتعة

أحمد سعد وسمية الخشاب إلى المحاكم من جديد.. للنفقة والمتعة
أحمد سعد وسمية الخشاب
أصدرت محكمة استئناف الإسكندرية قراراً بالرفض، ردا على الاستئناف المقدم من المطرب أحمد سعد ضد طليقته الممثلة سمية الخشاب، وتأييد الحكم الصادر في قضية المؤخر بعد حضورها لحلف اليمين الحاسمة في جلسة سابقة.


وتقدمت الخشاب بدعوى قضائية تحمل رقم (1939) لعام (2019) ضد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية بمحل سكنها، ببطاقة الرقم القومى تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وفق ما نشرته صحيفة (ِشياكة)..

وعرضت الخشاب على هيئة المحكمة الأوراق والتقارير الطبية التي تفيد قيام سعد بضربها وتعنيفها، وإجراءها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

يذكررفض الخشاب و سعد التصالح في القضية المنظورة ومطالبين هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية، حيال الدعوى المقامة من الخشاب للحصول على مستحقاتها فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

وأحالت محكمة أسرة سيدي جابر بالإسكندرية، طلب أحمد سعد بإلزام سمية الخشاب بحلف اليمين، من محكمة الأسرة، إلى محكمة الاستئناف إلى نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر، بعقد جلسة حلف اليمين لسمية الخشاب بنفسها دون وكيل.

ووجه سعد طلب حلف اليمين الحاسمة، بشأن استلامها قيمة المتعة والمؤخر بعد طعن أحمد سعد عليها بالاستئناف بجلسة الأسبوع الأخير لدور الانعقاد من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، وطلب حضورها بشخصها.

وقررت محكمة أسرة سيدي جابر بمجمع محاكم محمد كريم بالإسكندرية إلزام أحمد سعد بدفع 270 ألف جنيه/ ما يعادل 18 ألف دولار أمريكي،  في الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب كنفقة للعدة والمتعة.

وألزمت المحكمة سعد بدفع مبلغ 30 ألف جنيه/ ما يعادل 1900 دولار أمريكي، عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 ألاف جنيه/ ما يعادل 650 دولار أمريكي،  عن كل شهر خلال 24 شهرا، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.



 


 

التعليقات