بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من شركة الرعد للإنشاءات والطاقة الشمسية الاردنية

بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من شركة الرعد للإنشاءات والطاقة الشمسية الاردنية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل نائب رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين للشؤون الاكاديمية الدكتور رائد عمرو المدير التنفيذي والنائب الاداري لشركة الرعد للإنشاءات والطاقة الشمسية المهندس سيف جوهر، والمهندس عدي الدجاني، ومسؤولة الجودة الأستاذة ورود النتشة. وحضر اللقاء كل من الدكتور عميد كلية الدراسات الثنائية الدكتور موسى ارفاعية، ورئيس دائرة الهندسة الكهربائية الدكتور نسيم اقطيط، والدكتور حسن صوالحة،  والدكتور حسين عمرو.

ورحب عمرو بالوفد الضيف واشاد بالشراكة  القائمة مع القطاع الخاص  لتحقيق افضل خدمة للمُجتمع الفلسطيني، وأضاف بأنّ الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال  الانشاءات والطاقة الشمسية، والمواكبة لأحدث التكنولوجيا المُستخدمة في هذا المجال، وأشار إلى اهميّة تزويد طلبة الجامعة بالخبرات والمهارات العملية والتطبيقية من خلال هذه الشراكة في مجال الطاقة البديلة.

ومن جانبه عبّر مدير عام الشركة عن الشراكة الحقيقية التي تنتهجها جامعة بوليتكنك فلسطين مع القطاع الخاص،  وأكّد بأنّ الشركة سوف تبذل قصارى جهدها من أجل المُساهمة مع  الجامعة على القيام بواجبها الوطني والتربوي على أكمل وجه.

واتفق الطرفان على عدة مجالات للتعاون أهمها تنظيم برامج تدريبية لطلبة وخريجي تخصص الطاقة الكهربائية وتخصص الطاقة المُتجددة. وبالإضافة الى الاتفاق على التعاون في استيعاب الشركة لطلبة  التخصص الثنائي في الطاقة البديلة والذي سوف تطلقه جامعة بوليتكنك فلسطين قريباً وبدعم من مؤسسة التعاون الألمانية.

والجدير بالذكر أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين تولي اهميّة كبيرة للشراكة الاستراتيجية مع قطاعات المُجتمع  في المجالات المُختلفة.