بعد شائعة انفصالهما.. عقيل الرئيسي يغازل فرح الهادي بطريقته الخاصة

بعد شائعة انفصالهما.. عقيل الرئيسي يغازل فرح الهادي بطريقته الخاصة
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
خرج الفنان عقيل الرئيسي عن صمته ليوضح حقيقة إنفصاله عن زوجته الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، وذلك بعد الشائعات المتناقلة في الآونة الأخيرة.

و قد أهدى الرئيسي أغنية جديدة لزوجته بالتزامن مع عيد الحب في أول تفاعل بينهما بعد ظهوره المفاجئ في عيد ميلادها قبل أيام ليحسم بذلك الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما خلال الأسابيع الماضية، وفق (ليالينا).

و كشف عقيل الرئيسي عن بعض كلمات الأغنية من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، والتي تحمل اسم "من دونك أقراني غلط".

ودون عقيل الرئيسي، كلمات من الأغنية تقول: "من شافِك إحساسي.. فرح والقـلب ناسي إنّ انجرح.. مرتاح وكل شيٍّ معه.. دامه معاك".


 



وعبر عدد من المتابعين عن إعجابهم بكلمات الأغنية وسعادتهم بعدم انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي وانتهاء الخلافات التي كانت محل حديث السوشيال ميديا خلا الفترة الماضية.

وأعلن عقيل الرئيسي في مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، معلنا أن الأغنية سيتم طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، قريباً.

وكشف الفنان الكويتية أنه أحب كلمات الأغنية كثيراً منذ الاستماع لها وأنه استطاع أن يحصل على الشعر الخاص بهذه الأغنية بصعوبة شديدة.

وأشار إلى أنه شعر بأن كلمات هذه الأغنية قريبة منه للغاية خاصة أنها تتضمن اسم "فرح" زوجته وهذا ما يعطي لها معنى أكثر ويستطيع كل شخص أن يهديها لمحبوبه.

ولفت إلى انوه كان متواجداً في عيد ميلاد فرح الهادي خلف الكواليس حتى حان موعد ظهوره، مبيناً أن الأغنية من بين الهدايا الخاصة بزوجته في تلك المناسبة، وتمنى لها أن يكون عامها الجديد خيراً عليها.


التعليقات