مسئول الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية يصل غزة ويلتقي الأمين العام المساعد محمد العمصي

مسئول الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية يصل غزة ويلتقي الأمين العام المساعد محمد العمصي
وصل ظهر الخميس إلى غزة قادما من محافظات شمال الوطن، أ.ناصر البدرساوي مسئول دائرة الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية الفلسطينية،والأمين العام لاتحاد الدراجات الهوائية في زيارة للمحافظات الجنوبية تستمر لمدة ثلاثة أيام.

واستقبل محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية بغزة البدرساوي، وبحضور د. يحيى الخطيب مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالمحافظات الجنوبية أحمد الدرة عضو اتحاد الدراجات الهوائية،وعدد من كوادر العمل الرياضي في اللجنة الأولمبية بالمحافظات الجنوبية.

وأطلع العمصي البدرساوي على سير العمل الرياضي في المحافظات الجنوبية، والأنشطة الرياضية للاتحادات المنضوية ضمن إطار اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وكذلك فعاليات دورة "المرجعيات القانونية للعمل وتوحيد المفاهيم والاحتكام الرياضي"، التي ستختتم ظهر يوم السبت 16/ سبتمبر للمشاركين في الدورة التي استمرت على مدار 4 أسابيع، وجرت بمشاركة 34 فرداً من المؤسسات والهيئات الرياضية في جناحيّ الوطن.

كما سيلتقي البرساوي خلال فترة مكوثه في غزة مع اعضاء اتحاد الدراجات الهوائية بهدف مناقشة أنشطتها المقررة خلال الموسم الجاري في المحافظات الجنوبية. 








التعليقات