قيادي بحماس: نرحب بمبادرة الشيخ رائد صلاح لرأب الصدع بين العائلات بالخليل

رام الله - دنيا الوطن
رحب هارون ناصر الدين، عضو المكتب السياسي لحركة (حماس)، بوصول وفد من الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 برئاسة رائد صلاح لمدينة الخليل المحتلة، في مبادرة وطنية لرأب الصدع بين عائلتي العويوي والجعبري.

وقال: "نرحب بوصول وفد من أهلنا في الداخل الفلسطيني المحتل برئاسة شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح لمدينة الخليل المحتلة، في مبادرة وطنية شجاعة لرأب الصدع بين عائلاتنا الكريمة التي دبت بينها خلافات في الآونة الأخيرة، وتسببت بأحداث مؤلمة، خاصة ونحن نعيش تحت وطأة الاحتلال الغاشم".

وأضاف: "نثمن هذه المبادرة الكريمة، وندعو الجميع لإنجاحها، لنؤكد لأهل مدينتنا العظيمة، خليل الرحمن، محضن الأبطال وبلد الشهداء، ألّا يسمحوا للأيدي الخارجية وأصحاب الأجندات الخاصة، أن يعبثوا بأمن هذه المدينة التي تقف اليوم على مفترق طرق خطير، بعد أن كانت بلد الأمن والأمان".

وأكد ناصر الدين، أن وحدة الصف وكلمة الاهالي في مدينة الخليل، هي ما يمكن أن يفوت الفرصة على الذين لا يريدون الخير للشعب الفلسطيني.

وقال: "إن شعبنا يزخر بالرجال الأشداء الراشدين القادرين على السمو على الجراح، وتحويل هذه المحنة إلى منحة، حتى ينعم أهلنا وأطفالنا في بيوتهم بالأمن والأمان، وليعود لمدينتنا ألقها وزهوها، وتواصل دورها الوطني في مقارعة الاحتلال".