الهرش وفؤاد: علينا الحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينينة

الهرش وفؤاد: علينا الحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينينة
رام الله - دنيا الوطن
التقى المهندس مصطفى الهرش عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني بابو احمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وذلك في مقره بدمشق .

حيث ناقش الطرفان اخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية واخرها انعقاد المجلس المركزي الفلسطيني والمواقف المتخذة من قبل الفصائل الفلسطينية .

وبدوره تحدث الهرش عن موقف الحزب واسباب الانسحاب من المجلس المركزي والتي اعتبرنا ان هناك 'عوار قانوني" واعتراض على جدول الاعمال وبدورنا نعتبر ان المدخل الاقصر لاستعادة العمل المشترك والوحدة الوطنية هو استئناف تنفيذ قرارات ١٩/٥/٢٠٢٠ و٣/٩/٢٠٢٠ في اجتماع التنفيذية والامناء العامون في وقف العمل بالاتفاقات مع الاحتلال ، والخطوات الاخرى التي اتفق عليها.

ومن جانبه اثنى فؤاد على موقف الحزب المتخذ الذي تجلى بأنسحابه من المجلس المركزي ، مؤكداً على موقف الجبهة الشعبية من المقاطعة للمجلس المركزي الذي عقد دون توافق وطني وهذا يزيد من حالة الانقسام مؤكداً على اهمية عقد المجلس الوطني.

كما شدد الطرفان على الحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وذلك بحمايتها داخلياً وخارجياً . وتحدثا على امكانية القيام بحراك سياسي وطني واهمية التعاون بين حزب الشعب الفلسطيني و الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

التعليقات