جورجينا رودريغز وياسمين صبري...توأمة بالملامح والمجوهرات

جورجينا رودريغز وياسمين صبري...توأمة بالملامح والمجوهرات
جورجيان رودريغز وياسمين صبري
ياسمين صبري و(جورجينا رودريغزر)، الأولى ممثلة مصرية والثانية عارضة أزياء أسبانية، وزوجة لاعب كرة القدم الشهير (كريستيانو رونالدو)، تتوالى الأخبار حول تشابههما في الملامح والاناقة والجاذبية، وحتى في الأذواق.


رصدت صحيفة (هي) إطلالات النجمتين وما جمعهما من مجوهرات متشابهة، كان أبرزها:




من قطع المجوهرات المشتركة بين  رودريغيزو صبري: السوار الذهبي الفريد من مجموعة(LOVE) المصنوع من الذهب الأصفر عيار (18) قيراطاً، مرصّع بـ 4 حبات من الألماس  بإجمالي (0.42) قراريط، والذ يبلغ ثمنه (11,100) دولار أمريكي.



ساعة (Panthère de Cartier)، من دار كارتييه العالمية، موديل متوسط الحجم، وحركة كوارتز، وهي عبارة عن قالب من الذهب الأصفر عيار (18) قيراطاً، مرصّعة بأحجار ألماس بريانت، ومينا فضية مرفق بها عقارب من الفولاذ الأزرق على شكل سيف، وهي ساعة مقاومة للماء (حوالي 30 مترًا)، ويبلغ ثمنها حوالي (29,800) دولار أمريكي.




ونشرت صبري مؤخراً صورة لها على انستقرام بأقراط ذهبية اللون ودائرية التصميم تشبه اقراط اذن سبق وظهرت بها  رودريغيز في إحدى إطلالاتها السابقة.


كذلك نسقت النجمتان سلسة من الذهب المتشابهة في العديد من إطلالاتهما.



ويلاحظ الشبه الكبير في الخاتم الماسي الخاص بهما، على الرغم من أن كل خاتم صادرعن دار مجوهرات مختلفة، إلّا أنهما يصبّان في خانة الشبه الكبيرمن حيث الشكل والتصميم، كما هو واضح في الصورة التالية.



 


 

التعليقات