شاهد: زوجان هنديان يحتفلان بزفافهما بحضور 2500ضيف افتراضي

شاهد: زوجان هنديان يحتفلان بزفافهما بحضور 2500ضيف افتراضي
صورة تعبيرية
عقد هنديان زفافهما بطريقة مختلفة إثر قيود جائحة (كورونا)، حيث احتفالا بزفافهما برفقة (2500) ضيف وهمي، في السادس من الشهر الجاري.

وتوجب على الهنديان داينيش وعروسه جانغانديني، أن يجدا حلاً لإقامة زفافهما دون المخاطرة بمخالطة عدد كبير من المدعوين، ووجد العريس الذي يعمل في شركة (TardiVerse) لتكنولوجيا المعلومات الحل، بإقامة الزفاف عبر تقنية (ميتافيرس)، الذي تعمل بنظام العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد، بحيث يتمكن المدعوين من حضور الزفاف عبر هواتفهم الخلوية وأجهزة الحاسوب.

وكتب العريس على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، "أشعر بالفخر والبركة لأنني رأيت واستفدت من العديد من الفرص العظيمة في هذا العالم قبل أن يراها الملايين من الناس ، بداية لشيء كبير! تعاون أول زواج هندي #metaverse في Polygon blockchain مع شركة TardiVerse Metaverse الناشئة".





 


 

وكان قد أعلن مارك زوربيرغ مؤسسة شركة (فيسبوك) تحول شركته للعلامة التجارية (ميتا)، والتي تهدف لتوسيع مجال التواصل الافتراضي خلال العقود القادمة، وقال في المؤتمر: "نعتقد أن تقنية ميتافيرس ستكون خليفةً للإنترنت عبر الهاتف المحمول، وسنكون قادرين على الشعور بالحاضر كما لو أننا موجودون هناك مع الأشخاص بغض النظر عن مدى تباعدنا في الواقع".

التعليقات