شاهد: جمال ديكور منزل آيتن عامر الهادئ

شاهد: جمال ديكور منزل آيتن عامر الهادئ
تمتلك الفنانة المصرية آيتن عامر منزل هادىء بديكوره وألوانه تعيش فيه النجمة أيتن عامر التي أطلقت أول أغنية لها بعنوان "بناقص" بعد سنوات من احترافها للتمثيل.

غرفة الجلوس


و اختارت أيتن غرفة جلوس باللون البيج، ومن المعروف أن هذا اللون يعكس الإحساس بالراحة ، ويمكن مزج معه العديد من الألوان الجريئة أو الدافئة، وفق (الجميلة).

ولذلك فإن مصممي الديكور ينصحون دائمًا باختيار إحداهم في المساحات الصغيرة ، كما يفضل مصممي الديكور اختيار الألوان المحايدة في ديكورات غرف جلوس لانها من أكثر الغرف التي تحتاجي أن تشعري فيها بالاسترخاء والراحة ، خاصة في الأوقات التي تقضيها مع أفراد أسرتك أو أصدقائك . 

مرآة كبيرة للسيلفي


لجأت أيتن إلى وضع مرآة خشبية كبيرة على حائط المنزل عند الدخول إليه، غير أنها أضافت الكثير إلى المساحة الصغيرة للمنزل، فهي غالبًا ما تستخدمها في الكثير من الأحيان لالتقاط صور السيلفي التي تشاركها على (انستغرام).

صالون بطراز مصري

أيتن اختارت صالوناً باللون القرميدي والذهبي يتميز بمزجه بين اللمسة العصرية والطراز المصري الأصيل، وهو المكان الذي يمكنهما هي وزوجها أن يستقبلا فيه ضيوفهما.

طاولة الطعام


اختارت أيتن طاولة طعام فخمة من حجر الجرانيت وهذا ما تسنى لنا رؤيته من خلال الصور المنشورة عبر حسابها على (إنستغرام)، وهي جذابة بما يكفي لجذب انتباه ضيوفك لدى زيارتهم لك ففي حال أردت أن تجعلي ديكورات منزلك الداخلية فريدة من نوعها قومي باختيار الجرانيت لطاولة الطعام كما فعلت أيتن.

التعليقات