ابو هنده وقنداح.. فجر جديد لنادي ابو شخيدم

ابو هنده وقنداح.. فجر جديد لنادي ابو شخيدم
رام الله - دنيا الوطن
نقل الثنائي محمد هنده ابو زر وعميد قنداح نادي ابو شخيدم نقلة نوعية من خلال اعادة تشكيل مجلس ادارة النادي من جديد والتركيز فيها على عناصر الشباب والدماء الشابة اضافة الى وجود ذوي الخبرة الكبيرة بحيث ضمت الهيئة الادارية الجديدة الجميع في هذا الاطار اضافة الى كل من اراد ان يخدم الرياضة في بلدة ابو شخيدم تطوعا.

وجاء ذلك  في فترة وجيزة وبعد عمل دؤوب وكبير قام يه هنده وقنداح في البلدة استطاعا خلق قائمة شبابية من العائلات  تتحمل المسؤولية لتكون في خدمة الجميع .

وكانت جرت انتخابات الهيئة الادارية لنادي ابو اشخيدم قبل فترة بسيطة ادت بالنتيجة لتوافق كبير بين الذين يريدون حمل الامانة بمسؤولية عالية خدمة للشباب في البلدة ومن اجل تفعيل الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ليعود النادي ليكون شعلة من النشاط الكبير المعتاد الذي عرف عنه النادي .

ابو زر وقنداح عملا كل ما في استطاعتهما ليضم النادي الجميع في بوتقة واحدة ولتعود انشطته للواجه بقوة وعنفوان ، فنجحا في ذلك من خلال اختيار المسؤولية العالية التي يحملانها نحو النادي فكان الاختيار السليم للهيئة الادارية للنادي الذين جلهم من الدماء الشابة التي تطمح للعمل والخدمة العامة والتطوع في سبيل رياضة ناجحة للبلدة والنادي.

وستكون من اهم اولويات الهيئة الادارية الجديدة تصويب اوضاع النادي وتجهيز الملعب البيتي المعشب الجديد، وسيكون مطلوب من محمد هندة الكثير ليعمله في هذه المرحلة لما له من باع طويلة وخبرة ودراية في الرياضة والعمل الاداري والرياضي بحيث يستطيع مع الادارة الجديدة الخروج بالنادي لبر الامان ويبحر في سفينته نحو الامام بكل قوة وعنفوان.  

التعليقات