اتحاد الووشو كونغ -فو يكرم حكم اللعبة الدولي حلمي مطر بغزة

اتحاد الووشو كونغ -فو يكرم حكم اللعبة الدولي حلمي مطر بغزة
رام الله - دنيا الوطن
نظم الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو حفلاً تكريمياً لرئيس لجنة الحكام بالاتحاد بغزة الكابتن حلمي مطر ؛ تقديراً لدوره وجهوده للنهوض باللعبة وذلك في مقر مدرسة "التنين الاحمر" المتخصصة باللعبة شمال القطاع.

وشهد الحفل حضور الكابتن احمد العطلة نائب رئيس الاتحاد, والاستاذ علاء زايد عضو مجلس ادارة الاتحاد ورئيس لجنة المدربين بغزة الكابتن وائل العجلة ,ولفيف من كوادر لجنة التحكيم ومدربي منطقة الشمال.

واستهل الكابتن احمد العطلة نائب رئيس الاتحاد حديثه مرحباً بالحضور, مشيراً أن هذا التكريم هو أقل ما يقدم من قبل الاتحاد لرئيس لجنة الحكام ؛ تقديرا لدوره المهم في تخريج وصقل الحكام والإشراف على تحكيم البطولات على مدار عامٍ متواصلٍ .

وأضاف نائب رئيس الاتحاد أن الاتحاد يعمل كل ما بوسعه للنهوض بكافة أركان لعبة الووشو، وتوسيع رقعة ممارسيها, مؤكداً حرص الاتحاد على تقدير دور الحكم الفلسطيني للعبة الووشو كونغ فو لما يقدمه من دور مهم ورئيسي في مسيرة اللعبة ونهوضها ، من خلال عبر تطبيق القوانين المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي خلال تحيكم البطولات المختلفة التي نظمها الاتحاد على مدار عام .

وفي كلمة لجنة الحكام قال الكابتن حلمي مطر رئيس اللجنة :إن الحكام بذلوا قصار جهدهم للقيام بدورهم في تحكيم بطولات الاتحاد خلال الفترة الماضية وتطبيق القوانين حسب ما هو معتمد في الاتحاد الدولي ,متوجها بالشكر للاتحاد الفلسطيني على هذا التكريم.



التعليقات