شاهد: لاعب مغربي يهدي عائلة الطفل ريان منزل مجهز بالكامل

شاهد: لاعب مغربي يهدي عائلة الطفل ريان منزل مجهز بالكامل
كشف لاعب مغربي دولي سابق عن تبرعه ببناء منزل مجهز بالكامل لعائلة الطفل المغربي ريان، و الذي توفي بعد خمسة أيام من سقوطه في بئر في المغرب.

وأعلن اللاعب الدولي السابق ذلك من خلال منشور على صفحته الخاصة في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، و الذي جاء فيه: "السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين، لقد مررنا بخمسة أيام قاصية جدا و خطفت قلوبنا نحن المغاربة و كل العرب و المسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح إبننا من ذلك البئر لاكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الاعلى".

و أضاف" حمدنا الله و شكرناه على كل شيئ أخذ ريان و هو أحن به منا و أولى به منا وبهذا المصاب أتقدم بأحر تعازي لعائلة ريان و أسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان وقد قررت و بإسمي و اسم عائلتي و بإسم كل المغاربة و المسلمين أن أساعد و أدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه و إخوته و أهديهم منزل مجهز بالكامل و نسأل الله أن يتقبل منا و يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين هذه مساعدة من اخ الى إخوته و الله ولي التوفيق".

و تابع" أرجو أيضا وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين و مغنيين و رياضيين و مسؤوليين و مشهورين جزاكم الله خير الجزاء و السلام عليكم ورحمة الله".

و تمكنت فرق الإنقاذ من إخراج الطفل، الذي سقط في بئر يوم الثلاثاء 1 فبراير/ شباط 2022، في إحدى القرى بضواحي مدينة شفشاون، و قد أعلن الديوان الملكي عن وفاته.


التعليقات