كيف تنسقي ملابس نيود للمحجبات؟

كيف تنسقي ملابس نيود للمحجبات؟
تحاول الكثيرات من المحجبات اعتماد خطوط الموضة في كل موسم بما يلائم أسلوبهن وحشمتهن، ونختار لكُنَّ عدة أفكار لأزياء مدونات الموضة بتنسيقات عصرية للون النيود، فاختاري من بين الإطلالات ما يلائم أسلوبك وشخصيتك ومناسباتك.

لينا صنوبر بإطلالة نيود


في لوك شتوي مواكب لأحدث خطوط الموضة، نرصد لك إطلالة مدونة الموضة الفلسطينية، لينا صنوبر، والتي نسقت اللوك بأسلوب مميز باعتماد بنطلون نيود من الجلد الطويل وبلوزة بيضاء صوفية مصممة بطيات قماشية ناعمة ومطرزة بالصوف الأبيض، وأكملت أناقة اللوك بمعطف طويل بدرجة فاتحة جداً من النيود، مع حذاء بيج ناعم وحجاب زهري، وفق (سيدتي).

حصة الخطاف باطلالة عملية


إن كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية أنيقة باللون النيود، فنلهمك من إطلالة اليوتيوبر الكويتية والبلوغر، حصة الخطاف؛ حيث ظهرت ببنطلون وبليزر نيود مصممين بشكل واسع، مع قميص أبيض كلاسيكي، وأكملت اناقة اللوك باكسسوارات اللون البني لأناقة مميزة.

مريم سيف بإطلالة رياضية

إن كنتِ تريدين اعتماد إطلالة رياضية بسيطة وأنيقة باللون النيود، فنلهمكِ إطلالة مدونة الموضة المصرية، مريم سيف، التي اختارت بنطلوناً فضفاضاً نيود مخططاً طولياً بالأبيض بشكل مزدوج، مع معطف رياضي نيود مخطط بالأبيض على جانبي الأكمام، وأكملت اللوك بحجاب أبيض قطني واكسسوارات اللون الزهري.

جهاد البنا بتنسيق شتوي



في إطلالة شتوية مميزة، نسقت مدونة الموضة المصرية، جهاد البنا، بلوڤر نيود وبنطلوناً من القطن البني، مع قميص أبيض كلاسيكي، وأكملت أناقة اللوك بحذاء رياضي أبيض، وحجاب نيود ناعم.

آلاء نوبل بإطلالة عصرية



لخيار مميز وأنيق بأسلوب رسمي، لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية، آلاء نوبل، باعتماد قميص أبيض رسمي وصديري قطني باللون النيود، مع تنورة بليسيه نيود، وأكملت مظهرها بحذاء بكعب من جلد الأفعى المطبع، وتزينت بحقيبة من الجلد الأحمر، وحجاب برتقالي، مع قبعة بيج صوفية.

نيا عمرون بتنسيق نيود محتشم



لإطلالة محتشمة بتنسيق الأزياء الواسعة، اعتمدت المودل، نيا عمرون، إطلالة محتشمة بتنسيق مونوكروم للأزياء الواسعة، واعتمدت من خلال الإطلالة على ارتداء بلوزة وبنطلون واسعين مع عباية نيود فضفاضة، وأكملت أناقة اللوك بحجاب وحذاء باللون الأسود لخيار محتشم وبسيط مناسب لجميع المشاوير اليومية.

التعليقات