إتبعي هذه الأفكار لتزيين غرفة النوم لمناسبة يوم الحب

إتبعي هذه الأفكار لتزيين غرفة النوم لمناسبة يوم الحب
تتنواع الأفكار الخاصّة بتزيين غرف نوم الأزواج، لمناسبة يوم الحب، فتُساهم في تغيير جوّ المساحة إلى رومانسي، وتسمح بقضاء وقت ممتع، وبتجديد العهود.

لذلك إليكِ أسهل الطرق المتبعة في تجهيز ديكورات غرف النوم، لاستقبال المناسبة، وفق (سيدتي).

تقوم الإضاءة بدور رئيس في غرفة النوم الرئيسية، لمناسبة يوم الحب، بخاصّة الإضاءة الخافتة والدافئة، والتي تشيع جوًّا رومانسيًّا في المساحة.

و في هذا الإطار، تجذب إضافة مجموعة من الشموع، كما وحدات الإضاءة المتحرّكة، علمًا أنّه في حالة الشموع، اختيار المعطّرة منها، يغني الحواس.

في زوايا الغرفة، يوزّع الشمع أو تضاف وحدات الإضاءة، لمناسبة يوم الحب من جهة ثانية، في حالة توافر "الديمر" في غرفة النوم، تنصح المهندسة رنا، بالتخفيف من قوّة الإضاءة، مع التركيز على الإضاءة المخفيّة، أو تلك الناعمة الموزّعة خلف السرير (إن وجدت).

أضف إلى ذلك، تعكس المرايا الإضاءة، وتعلي من شأن الديكورات الرومانسيّة المعدة في مناسبة يوم الحب، مع إضفاء العمق على المشهد.

10 أفكار في الديكور خاصّة بتزيين غرفة النوم:

1. تستبدل بأغطية السرير والوسائد، أخرى ملوّنة بالأحمر القاني، ومصنوعة من خامة الساتان (أو الحرير أو المخمل)، الأمر الذي يطبع الغرفة بطابع رومانسي، مع دعوة المهندسة رنا إلى ترتيب الغطاء الخارجي بصورة غير تقليديّة، كما توزيع بتلات الورد على هيئة قلب مثلًا عليه، أو كلمة رومانسيّة.

2. ترمى بطانية من الفرو على زوجي الكراسي الجانبيين، في الغرفة.

3. تضاف تنسيقات الورد (أو مزهريات الورد) والبالونات إلى غرفة النوم، مع تعدّد الخيارات في هذا المجال.

4. يضاف "ستاند" أو حامل للغرفة يرفع كلمة رومانسيّة إضاءة وبالونات ولافتة محملة بعبارة رومانسيّة، كلّها إكسسوارات لافتة في الغرفة المناسبة يوم الحبّ.

5. تثبّت كلمة خاصّة بالمناسبة، بأحرف بارزة، على جدار غرفة النوم.

6. توزّع قطع السجاد الصغيرة في الأرضيّة والورد والشمع في الحمّام الملحق بغرفة النوم.

7. يوزّع كلّ من الورد والشمع في الحمّام الملحق بغرفة النوم.

8. لا يزال الوقت يتسع لإعداد زاوية في غرفة النوم تتزيّن بالشمع والورد والسجاد والوسائد التي ترتب على الأرضيّة، وذلك إذا كانت المساحة تتسع لذلك.

9. تضاف لوحة (أو صورة فوتوغرافيّة فنية) رومانسيّة الموضوع، إلى جدار الغرفة.

10. تقوم الموسيقى بدور أساسي في إضفاء جوّ رومانسي على غرفة النوم.







التعليقات