جامعة بوليتكنك فلسطين و شركة "دايمنشنز" تبحثان آفاق التعاون الفني المُشترك

جامعة بوليتكنك فلسطين و شركة "دايمنشنز" تبحثان آفاق التعاون الفني المُشترك
رام الله - دنيا الوطن
استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس مجلس رابطة الجامعيين ورئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي مدير شركة "دايمنشنز" للاستشارات مُمثلة برئيس مجلس ادارتها الدكتور حسن قاسم، مساء امس الاربعاء، وحضر اللقاء رئيس الجامعة الدكتور امجد برهم، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

ورحب التميمي بالوفد الضيف، وأكّد على اهميّة التعاون مع شركة "دايمنشنز" في مجال تطوير قطاع البرمجيات وتدريب طلبة تكنولوجيا المعلومات لموائمة سوق العمل، بالإضافة الى دعم مشاريع الطلبة وافكارهم الريادية، وإلى إثراء بيئة البحث العلمي المُتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه اشاد قاسم بالسُمعة الأكاديمية المرموقة التي تحظى بها جامعة بوليتكنك فلسطين من جهودٍ وطاقاتٍ في سبيل الإستثمار في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي وما تقدمه من خدماتٍ من شأنها أن تكون نموذجاً في البناء والاستثمار الرائد في الطاقات والموارد البشرية الوطنية. وأشار الى ضرورة تطوير أنظمة المشاريع والخدمات في الجامعات بشكل يوفر المرونة الكافية لمُساهمتها الفاعلة في خدمة المُجتمع المحلي.

واكّد الحضورعلى الطلب المُتزايد على تكنولوجيا المعلومات والى تطورعلوم البرمجيات بشكل مضطرد إلى جانب حاجة السوق المحلي والعالمي لمثل هذه العلوم.