جنين: المحافظة و"الإعلام" و"العربية الأمريكية" يختتمون دورة بروتوكول

جنين: المحافظة و"الإعلام" و"العربية الأمريكية" يختتمون دورة بروتوكول
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت محافظة جنين ووزارة الإعلام والجامعة العربية الأمريكية تدريبًا مكثفًا في فنون البروتوكول، استهدف 15 مؤسسة رسمية وأهلية، وامتد ليومين.

وقدّمت المحاضرة في الجامعة، ديما عسّاف إطلالة على أصول البروتوكول، والتشريفات، والإتيكيت، وسبل إعداد أخبار دوائر العلاقات العامة.

وقالت عسّاف إن الدورة مهمة للعاملين في العلاقات العامة والإعلام؛ لتنمية مهاراتهم وتطوير أدائهم، وتعميق معرفتهم بتطبيق قواعد البروتوكول والإتيكيت خلال عملهم وحياتهم.

وأشارت رئيسة وحدة العلاقات العامة في المحافظة، سناء بدوي إلى أن التدريب امتداد لسلسلة أطلقتها في تموز 2021 المحافظة و"الإعلام" بالشراكة مع "التربية والتعليم، و"العربية الأمريكية" و"القدس المفتوحة"، ونقابة الصحافيين، وراديو ناس، والشؤون المدنية، وشملت اللغات العربية والإنجليزية والعبرية، وصحافة الموبايل، والتصميم.

وذكر مدير "الإعلام" عبد الباسط خلف أن التمرينات ستتواصل وستعالج فنيات التصوير الصحافي والتلفزيوني، وستتبع الكتابة الإخبارية المتقدمة، وستتوج بنشاط ومسار بيئي وزيارات لمؤسسات إعلامية، وستنتهي في نيسان القادم.

وأوضحت رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام في "التربية والتعليم، علا زكارنة، أن الدورة  قدمت إضاءات على فنون هامة ستساهم في تحسين الأداء وتجاوز الثغرات خلال تنفيذ الفعاليات والأنشطة واستقبال الوفود.

فيما بيّن ممثل اللجنة الشعبية للخدمات، سليم السعدي أن التدريب استطاع الإحاطة بأساليب بروتوكول، وفنيات استقبال الضيوف، وأبجديات التشريفات، وهي قضايا هامة تحتاجها المؤسسات ودوائر العلاقات العامة.


  




Have a Nice Day

Abdelbaset Khalaf


Palestinian Journalist

Jenin


+00972 599716509

+00972 42505093

[email protected]