دائرة الشباب باتحاد نقابات العمال تناقش خطة عمل تطبيق الحد الأدنى للأجور

رام الله - دنيا الوطن
عقدت دائرة الشباب المركزية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يوم أمس الأحد اجتماعها في محافظة نابلس لتنسيق آلية العمل ووضع خطواتها للسير نحو تنفيذ حملات تدعم تطبيق الحد الأدنى للأجور

وحضر الإجتماع الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، وعضو الأمانة العامة ورئيس دائرة الشباب عماد اشتيوي، ومركز التضامن الداعم لنشاطات دائرة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ممثلا عبلة مسروجة مسؤولة المركز في المشرق العربي.

واوضح الأمين العام شاهر سعد أهمية التنسيق بين دائرة الشباب وفريق الحملات من أجل التعاون بهدف تنفيذ نشاطات توعوية وتغطية حملات اعلانية بافكار شبابية التي تشكل الفئة الأكبر من الطبقة العاملة للضغط من أجل تنفيذ حملات الحد الأدنى للأجور 1880 شيكل.

وأثنى مسؤول مركز التضامن عبلة مسروجة على الدور الذي تقدمه دائرة الشباب والواضح من خلال استقطاب وجوه عمالية جديدة تدعم العمل الشبابي والنقابي، فأهمية تمكين الشباب تكمن بخلق الأفكار الريادية.

واقترح رئيس الدائرة عماد اشتيوي والأعضاء الحاضرين في اللقاء البدء بالعمل التكاملي مع فريق الحملات لدعم تطبيق الحد الأدنى للأجور ضمن خطة متكاملة بكل فروع ومحافظات الضفة.