قلقيلية: إجراء القرعة على خطوط سيرفيس

قلقيلية: إجراء القرعة على خطوط سيرفيس
رام الله - دنيا الوطن
برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية نظمت مديرية النقل والمواصلات قرعة على خطي سيرفيس داخلي في مدينة قلقيلية، وذلك اليوم في قاعة الشهيد ابو علي اياد في دار المحافظة.

وشارك في أعمال القرعة على الخطوط والتي جرت في أجواء ديمقراطية وشفافية تامة المحافظ، وعماد عبد الحافظ مدير دائرة السير وطاقم من المديرية، وفريدة الجيوسي نائب مدير عام العلاقات العامة في وزارة النقل والمواصلات، وعبد الناصر عثمان مدير النقل وطاقم من الوزرارة، وأعضاء لجنة السير في المحافظة، وسائقي مركبات عمومي من المحافظة ممن لهم أسماء في القرعة.

وفي كلمته رحب المحافظ بالحضور، وشكر وزير النقل والمواصلات على استجابته لاحتياج محافظة قلقيلية لخطوط النقل الداخلي، كما شكر مديرية النقل والمواصلات في المحافظة على دورهم في تنظيم هذه القرعة، مشيرا إلى أهمية توفير خطوط داخلية في المدينة، مؤكدا ان هذه الخطوط سيكون لها اثر ايجابي في تسهيل حركة المواطنين داخل المدينة، وأكد على ضرورة التزام السائقين بالخطوط المحددة لهم.

من جهته شكر مدير عام النقل المحافظ على رعايته للقرعة، واكد على اهمية الخطوط للمحافظة، منوها الى ان هذه الخطوط جاءت نتيجة للحاجة الملحة لها، مثمنا دور الوزارة في الاستجابة لحاجة المدينة للخطوط الداخلية، مؤكدا ان هذه الخطوط سيكون لها اثر ايجابي خاصة لدى طلاب الجامعة والموظفين.

وجرت القرعة أمام الحضور بشفافية تامة على الخطين الداخليين، حيث ان كل خط يتكون من 5 مركبات ، وحصل كل من ( منيف سفيان محمد قطقط، علي مصلح سليم نزال، هاشم محمد عبد الرحمن نزال، محمد عبد الله عثمان هرش، ربا عادل عبد الرحيم جعيدي ) على ارقام الخط الاول،  وحصل على ارقام الاحتياط بالترتيب كل من (1.عبد العزيز ابراهيم عبد الرحمن لباط، 2.بلال سعيد نمر داوود، 3.باسل محمد عبد الرحمن نزال،4. نائل هشام محمد قطقط، 5. عريب احمد محمد صوان) وحصل على ارقام الخط الثاني كل من( سند جمال صبحي حنتش، احمد نبيل احمد هلال، محمود عبد الرحيم حسن سعود، مهران عبد الرحيم محمود خليفة، محمد صلاح مصطفى حمودة)وعلى ارقام الاحتياط للخط الثاني( 1.محمد ابراهيم سعيد ملحم، 2. هيثم سعيد طلعت داوود، 3. جليلة يونس ابراهيم الاشقر، 4. علاء الدين محمد احمد عدوان، 5. خالد طالب سعيد الاقرع).