أريحا: المشروع الانشائي العربي ينتخب هيئته الادارية

رام الله - دنيا الوطن
سادت حالة من الارتياح الأوساط المقدسية والفلسطينية العامة بعد الاجتماع العام الذي عقدته الهيئة العامة للمشروع الإنشائي العربي في أريحا، وما آلت اليه الامور ، حيث تم انتخاب هيئة جديدة تضم وجوها تحظى بالتقدير والقبول من قبل المقدسيين والفلسطينيين بصورة عامة.

وفي تصريح ل د.محمد القطب رئيس الجمعية قال: " انه بهذه الهيئة يمكن القول ان المشروع عاد إلى المسار الطبيعي وأنه يجب دعم الهيئة الجديد بكل قوة ففيها الكثير من الأسماء المعنية بنجاح هذا المشروع التاريخي".

ويذكر انه بحضور واسع لاعضاء الهيئة العامة، والمؤسسات الرسمية والاهلية، انتخبت جمعية المشروع الانشائي العربي هيئتها الإدارية الجديد ، حيث فاز بالتزكية د. محمد القطب رئيسا للجمعية، و السيد يوسف الدجاني نائبا للرئيس، والسيد احمد عريقات أمينا للسر، والسيدة ميسون سلامة أمينا للصندوق، وعضوية كل من السادة عمر العلمي، أشرف الخطيب، عبد الناصر خطاب، د. جواد الهدمي، م. جمال عبد اللطيف، وقد راقب على على سلامة الإجراءات وزارة الداخلية (وزارة الترخيص) و وزارة الزراعة (وزارة الاختصاص).

واضاف القطب اننا نسير في طريق اصلاح المؤسسة والمضي قدما في تطويرها، واعادتها الى خارطة المؤسسات التنموية الفاعلة في القطاع الزراعي وقطاع التصنيع الغذائي والتدريب والبحث وخدمة المعوزين من ابناء المجتمع الفلسطيني، متسلحين بارادة قوية وعلاقات منفتحة على المؤسسات الرسمية والاهلية الفلسطينية، ويدنا ممدودة للتعاون مع الجميع. 

وأجمع العديد من المطلعين على الأمور أن ملف التوتر الذي ساد المشروع في الأشهر الأخيرة قد انتهى.