للرجال.. شاهد أجمل الموديلات لمعاطف ميدي للرجل من مجموعات شتاء 2022

للرجال.. شاهد أجمل الموديلات لمعاطف ميدي للرجل من مجموعات شتاء 2022
يحرص الكثير من الشباب على الظهور بأرقى وأجمل إطلالة، فالرجل الأنيق بأزيائه الجذابة والفخمة، ويُعرف باختيار الأزياء التي تليق به ويجيد تنسيقها سوياً لكي يتألق بها في موسم الشتاء.

و قد قدمت دور الأزياء العالمية معاطف شتوية مختلفة التصاميم قصيرة وطويلة تضيف من طلته وتجعله مميزاً في جميع إطلالتها، وفق (سيدتي).

معطف رجالي من ارمينيجيلدا زينغا



تعتبر المعاطف الشتوية الملونة من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من شتاء 2022، حيث قدمت علامة ارمينيجيلدا زينغا Ermenegilda Zenga العديد من موديلات المعاطف المختلفة والأنيقة وقد أعجبنا هذا المعطف المصمم من القماش باللون البرتقالي حيث صُمم بأكمام واسعة وياقة طويلة وجيوب أمامية كبيرة مع زرارين بشكل دائري باللون الأسود مع حزام عريض نفس قماش ولون المعطف.

معطف رجالي بيلي ريد Billy Reid



يفضل معظم الرجال اعتماد المعاطف الكاروهات فهي من أكثر الموديلات التي تستمر موضتها، فقد اخترنا لك هذا المعطف من علامة بيلي ريد Billy Reid المصمم من صوف الكاروهات بالألوان البنية وصُمم برقبة عالية وجيوب أمامية كبيرة وحزام طويل من الصوف بنفس لون المعطف مع أربعة أزرار كبيرة باللون الأسود .

معطف رجالي من كريستيان ديور

قدمت علامة كريستيان ديور Christian Dior هذا المعطف الفخم المصمم بأسلوب طويل باللون البني الداكن وجاءت بياقة قصيرة عريضة وياقة أخرى طويلة وجاء من الداخل مُبطن من الفرو باللون الأرجواني الداكن واللون الأسود، ويمكنك تنسيقه مع بلوفر برقبة عالية باللون الأرجواني الفاتح وسروال قماش واسع باللون البني أو الأسود.

التعليقات