قلقيلية: اجتماع طارئ للجنة الطوارئ في المحافظة

قلقيلية: اجتماع طارئ للجنة الطوارئ في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية اجتماعا للجنة الطوارئ في المحافظة، لمناقشة التحضيرات لمواجهة المنخفضات الجوية القادمة، وذلك اليوم في مقر مديرية الدفاع المدني.

وشارك في الاجتماع العقيد أيوب الطمبور مدير الدفاع المدني، ومدراء وممثلون عن المؤسسة الامنية والمؤسسات الرسمية والشعبية والبلديات والهيئات المحلية، واعضاء لجنة السلامة العامة.

وخلال الاجتماع رحب المحافظ بالحضور واكد ان هذا الاجتماع الطارئ جاء بناء على التنبؤات الجوية التي تشير الى دخول منخفض جوي عميق يرافقه هطول ثلوج على المرتفعات، واشاد بدور لجنة الطوارئ ومتابعتها للحالة الميدانية في المحافظة، داعيا الى وضع كافة امكانياتهم تحت تصرف الدفاع المدني لمواجهة أي خطر قد ينشأ، شاكرا الشركاء على تعاونهم، كما شكر القطاع الخاص على دوره في وضع امكانياته تحت تصرف لجنة الطوائ.

وأضاف المحافظ أن الحالة تتطلب جهدا مضاعفا، مطالبا كافة المؤسسات وخاصة الطبية منها فحص جهوزيتها لمواجهة أي طارئ في حال انقطاع التيار الكهربائي، داعيا المواطنين الى ترشيد استهلاك التيار الكهربائي لتخفيف الاحمال على شبكات التيار الكهربائي.

من جهته  شكر مدير الدفاع المدني المحافظ والشركاء على مشاركتهم هذا الاجتماع، مؤكدا جهوزية الدفاع المدني لمواجهة أي طارئ.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدة قضايا تتعلق بالتحضيرات لمواجهة المنخفض الجوي القادم، كما قدم الحضور استعراضا لجهوزية مؤسساتهم في هذا الظرف الطارئ.