جمعية الكشافة الفلسطينية بغزة تختتم دورة "القدس" لإعداد القادة

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت جمعية الكشافة الفلسطينية دورة " القدس لإعداد القادة " والتي كانت قد افتتحت في قطاع غزة يوم السبت 23/1/2022 وانتهت مساء الثلاثاء 25/1/2022، وقد جرى حفل الختام بحضور نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية بالمحافظات الجنوبية القائد محمد الحسني و أعضاء المكتب التنفيذي القائدات والقادة : ماجد طرزي ، جيهان سرحان ، ابراهيم مسعود ،وقائد الدراسة محمود قشطة اضافة الى رامي ترزي مدير المركز الثقافي الأرثوذكسي ، سامي ترزي منسق البعثة البابوية .

وقد نقل القائد الحسني للمشاركين تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية وأشاد بالحرفية العالية لدى هيئة الدراسة و الهيئة التدريبية ، كما قد أشار إلى مدى إلتزام الدارسين و حثهم على نقل كل الخبرات التي اكتسبوها لفرقهم و مجموعاتهم الكشفية.

و بدوره شكر القائد فوزي حماد كل من ساهم في إنجاح الدراسة، و خص بالذكر جمعية الكشافة و مفوضية التدريب و هيئة الدراسة و التدريب .

أما القائد ماجد طرزي فأكد استعداده لمساندة الكشافة الفلسطينية و جميع الفرق و المجموعات الكشفية للمساهمة في رفعة العمل الكشفي الفلسطيني بشتى أنحاء الوطن .

و بدوره أكد القائد محمود قشطة على نجاح الدراسة و بلوغ أهدافها المرجوة مع تأكيده على استمرار سلسلة الدراسات و التي سوف يتبعها دورة إعداد القائدات و التي ستنطلق في 29/1/2022 م.

كما وحضر حفل الختام كل من القادة فوزي حماد ، ديب الشاعر و أعضاء هيئة الدراسة القادة :شادي صقر ، محمد العفيفي ، هاني الغرباوي و الهيئة التدريبية: محمد حسونة ، معالي الترك ، مرعي بشير ، محمد أبو كميل ، سامي ترزي ، إياد سابا و لفيف من قادة العمل الكشفي .

يبقى ان نشير الى ان الدراسة أقيمت برعاية مجموعة الكشافة الأرثوذكسية العربية بغزة والبعثة البابوية بالقدس .