عاجل

  • شركة (مودرنا) تختبر لقاحاً محتملا للوقاية من "جدري القرود"

  • وزير الخارجية التركي: سنواصل الوقوف إلى جانب أشقائنا الفلسطينيين في كفاحهم من أجل دولة مستقلة ذات سيادة

  • وزير الخارجية التركي خلال مؤتمر صحفي مع المالكي: دعمنا للقضية الفلسطينية منفصل عن علاقتنا مع تل أبيب

  • وزارة الصحة الفرنسية توصي بتلقيح المخالطين لمصابين بـ "جدري القرود"

تجمع أسر الشهداء يُخرّج الدفعه السابعة للتدريب المهني

تجمع أسر الشهداء يُخرّج الدفعه السابعة للتدريب المهني
رام الله - دنيا الوطن
قام التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين بتخريج الدفعه السابعة من الدورات التدريبية التي يقوم بتنفيذها بشكل دوري في مركز الشهيد ممدوح صبري صيدم، التابع للتجمع.

وشملت الدورات، التي شارك فيها أبناء وبنات وزوجات الشهداء، دورة في الطهي وأخرى في الكوافير (رجالي ونسائي).

وخلال كلمته، أكد الدكتور صبري صيدم، نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، أكد دعم القيادة الفلسطينية ووقوفها الثابت تجاه أسر الشهداء، والتزامها بتوفير احتياجاتهم، معتبراً ذلك واجباً وطنياً، وليست مِنَّةً من أحد.

وأثنى صيدم على الدور الوطني والإنساني الكبير، الذي يقوم به تجمع أسر الشهداء، تجاه ذوي الشهداء، مؤكداً أن هذا الجسم النقابي الذي يمثل أسر الشهداء، أثبت على مدار السنوات الماضية، جدارته في تمثيل هذه الشريحة المناضلة من أبناء شعبنا.

من جانبه، أكد قدورة فارس، رئيس نادي الأسير، أن مثل هذه البرامج التدريبية تساعد في التغلب على الصعوبات الحياتية في ظل الظروف الإقتصادية، مؤكداً أن نادي الأسير يتكامل تماماً مع عمل تجمع أسر الشهداء، مُثنياً على الدور المهم الذي يقوم به القائمون على التجمع.

بدوره، أكد محمد صبيحات، الامين العام للتجمع، مواصلة الجهود من قِبل التجمع لتنفيذ كافة الإحتياجات الخاصة بأسر الشهداء، وأنه رغم كل الصعوبات المالية التي يواجهها التجمع، الاّ أنه تمكن من تنفيذ العديد من النشاطات والبرامج الخاصة بالشريحة التي يمثلها التجمع.

وأكد أشرف خميس، أمين سر التجمع في رام الله، أن هناك دورات تدريبية أخرى سوف يُباشر التجمع بتنفيذها خلال الأسابيع المقِبلة، سيتم الإعلان عنها لاحقاً، وستشمل أكبر عدد ممكن من أسر الشهداء.

وقد شارك في حفل التخريج الذي جرى في مقر الأمانة العامة للتجمع، في مدينة البيرة، د. عبد السميع الشيخ، أمين سر التجمع، و د. عدنان جودة، مدير مديرية جودة البيئة في محافظة رام الله والبيرة، والأستاذ عبد الهادي أبو عليا ممثلاً عن وحدة التدريب المهني في وزارة العمل، إلى جانب المدربين والخريجين من أسر الشهداء، الذين تم تكريمهم وتوزيع الشهادات عليهم.