للمحجبات.. إليكِ كيفية تنسيق إرتداء الفساتين فوق البنطلونات

للمحجبات.. إليكِ كيفية تنسيق إرتداء الفساتين فوق البنطلونات
برزت في الآونة الأخيرة صيحة الفساتين فوق البنطلونات، و هو أسلوب تقليدي برز منذ فترة طويلة في خطوط الموضة، وهو أكثر مزيج تشهده موضة أزياء المحجبات، ومع تحديث الاتجاهات الدقيقة باستمرار نرصد لك اليوم عدة أساليب لارتدائه من أحدث إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستغرام.

آية مكرم بالفستان مع بنطلون الجينز



الفساتين الطويلة الكاجوال مع بنطلون الجينز هو الخيار المحتشم الأول للمحجبات، لذا ظهرت آية مكرم بفستان أبيض مصمم بأكمام منفوخة وبطبقات متعددة من المطاط مع بنطلون من الجينز الأزرق، وأكملت أناقة اللوك بحذاء أبيض رياضي وحجاب أزرق وأسود مطبع بأسلوب عصري أنيق للنساء.

سهى بالفستان المطبع مع البنطلون



للوك عصري بالفستان المطبع المزود بفتحات جانبية لا تليق بحشمة المرأة المحجبة، يمكنك عزيزتي اعتماد أسلوب الفاشينيستا سهى؛ حيث أطلت بفستان بيج مطبع باللون الأزرق والأحمر والذهبي والأخضر، ومفتوح في الجزء العلوي من التصميم، مع بنطلون من القماش الواسع باللون البيج، وأكملت أناقة اللوك بحجاب بني داكن، وحذاء بكعب بيج.

لينا صنوبر بالفستان مع بنطلون الجلد



في إطلالة شتوية أنيقة مرتكزة على الألوان الحيادية للأزياء، لفتت أنظارَنا مدونة الموضة الفلسطينية، لينا صنوبر؛ حيث نسقت إطلالتها ببنطلون من الجلد الأسود المصمم بشكل ضيق مع فستان طويل بيج مخطط طولياً بقطع قماشية لافتة، وأكملته بالبالطو باللون البني، والمصمم بقصة عملية أنيقة، وأكملت أسلوبها باعتماد اكسسوارات حيادية الألوان، مع حذاء رياضي بيج، وحقيبة من الجلد الأسود من دار شانيل، وحجاب بيج بلفة متقنة.

سمر شاكر بالفستان مع بنطلون الجينز


سمر شاكر، مدونة موضة عراقية تحرص على اعتماد إطلالات أنيقة وعصرية تُبرز جمالها بأسلوب مختلف، ومن أبرز إطلالاتها ارتدت بنطلوناً من الجينز الداكن مع فستان باللون الزيتي الواسع مزين بمطاطات في الصدر، وأكملت أناقة اللوك بحجاب رمادي وحقيبة وحذاء بكعب مصنوعين من الجلد الأبيض.

حنان الحكيم بالفستان مع الجينز


مدونة الموضة المصرية، حنان الحكيم، تحرص على اعتماد إطلالاتها بما يتناسب مع خطوط الموضة العصرية في كل موسم، وفي أحدث إطلالاتها اختارت فستاناً أبيض بتصميم كاجوال محدد للخصر ومصمم بقصة عملية مع أزرار من المنتصف تركتها مفتوحة ليَبْرُز بنطلون الجينز الأزرق تحتها بأسلوب عصري أنيق، وأكملت أناقتها بحجاب بني وحقيبة صفراء، وانتعلت البوت المخملي الأسود.

التعليقات