لهذا السبب. شاب يهاجم خطيبته ويقتلها ثم ينتحر

لهذا السبب. شاب يهاجم خطيبته ويقتلها ثم ينتحر
صورة توضيحية
كشفت الشرطة الفيدرالية، أن خطيب الشابة الأميركية غابي بيتيتو التي قتلت قبل عدة أيام والتي أثارت قضيتها اهتمام كبير لأشهر في الولايات المتحدة، أقرّ في رسالة قبل الانتحار أنه من قتلها.

وأشار مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي" في بيان إلى أن "التحقيق لم يتعرف إلى أفراد آخرين ضالعين مباشرةً في وفاة غابي بيتيتو المأسوية غير براين لاندري"، معلناً قرب إغلاق التحقيق، وفق (النهار).

و في التفاصيل، فقد عُثر على جثة بيتيتو (22 عاماً) في 19 أيلول بالقرب من متنزه غراند تيتون الوطني في ولاية وايومينغ (شمال غرب) بعدما أثار اختفاؤها ضجة واسعة وأظهر تشريح الجثة أن الشابة قضت خنقاً.

وحظيت الجريمة الغامضة وعملية البحث عن خطيبها بتغطية إعلامية مكثفة ورافقها عدد هائل من المنشورات والتعليقات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتضمنت فرضيات عدة في شأن مقتل الشابة وإمكان ضلوع خطيبها فيه.
 
ويذكر أن براين لاندري وغابي بيتيتو (22 عاماً) غادرا نيويورك في تموز الفائت في شاحنة أعدت خصيصاً لرحلة استكشافية كان من المفترض أن تستمر أربعة أشهر.

وتركز تحقيق الشرطة سريعاً على لاندري الذي اختصر رحلته وعاد بمفرده في الأول من أيلول، ورفض الرد على أسئلة المحققين قبل أن يختفي.

وعُثر على رفات الشاب البالغ 23 عاماً بعد انتحاره بالرصاص، مع مقتنيات شخصية بينها دفتر صغير في 20 تشرين الأول داخل محمية طبيعية في فلوريدا ووجدت الـ "إف بي آي" في هذا الدفتر تدوينات تؤكد أن لاندري قتل بيتيتو.

التعليقات