جامعة الخليل تستقبل وفداً من نقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة الخليل وفداً من نقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية في فلسطين ضم كلاً من الدكتورة ميسون إبراهيم/ رئيسة النقابة، والدكتور مهدي تركمان، والأستاذ موسى أبو شرار. وكان في استقبال الوفد القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور نبيل الحساسنة، ونائب الرئيس الأستاذ زياد الجعبري، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور مهند الجعبري والأستاذ نعيم الداعور مدير مكتب الرئيس والسيدة منى ارزيقات من العلاقات العامة.

رحب الدكتور الحساسنة بالوفد الزائر وقدم لهم شرحاً عن جامعة الخليل وتخصصاتها وبرامجها الأكاديمية وأشاد بفكرة إنشاء جسم نقابي لتخصصات العلوم المعلوماتية والتكنولوجية والذي سيساهم بشكل كبير في أحتضان المتخصصين في هذا المجال ورفع مستوى التوعية لدى المجتمع الفلسطيني لأهمية ادخال التكنولوجيا في جميع القطاعات.

وفي حديثها، شكرت الدكتورة إبراهيم جامعة الخليل على حسن الأستقبال وثمنت استعداد الجامعة لأي تعاون مستقبلي بين النقابة والجامعة. وأكدت الدكتورة ميسون بأن فكرة إنشاء جائت تماشياً مع التسارع التكنولوجي محلياً وعالمياً، وأن هذه النقابة ستضم الخريجين والعاملين في جميع تخصصات تكنولوجيا المعلومات.