عاجل

  • الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال: ندعو أبناء شعبنا وقواه وفصائله الحية ومؤسساتنا الوطنية لتصعيد المسيرات والفعاليات الشعبية لمساندتنا

  • لجنة الأسرى: الخطوة التصعيدية الجديدة من قبل الأسرى الإداريين تأتي بعد خمسة أشهر على المقاطعة الشاملة للمحاكم الإسرائيلية

  • لجنة الأسرى: قرار الأسرى الإداريين عدم الوقوف على العدد يأتي ضمن سلسلة خطوات وفق برنامج تصعيد نضالي

شاهد: تامر حبيب يهاجم منى زكي ويصفها بـ"المنحلة"

شاهد: تامر حبيب يهاجم منى زكي ويصفها بـ"المنحلة"
تامر حبيب ومنى زكي
شن السيناريست المصري تامر حبيب هجوم حاد وغير متوقع على الفنانة المصرية منى زكي بسبب دورها الجريئ في فيلم (أصحاب ولا أعز).

و قال حبيب على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك): " مني زكي تهنئ زمايلها المنحلين علي فيلمهم المنحل، و تعبر عن سعادتها بانها اشتركت في هذا الانحلال و استمتعت بتصويره.. و انا من موقعي هذا كشخص شديد الانحلال اهنئ كل المنحلين اللي قدام و ورا الكاميرا علي مجهودهم في انحلالهم، و بالذات مني زكي هذه المنحلة الموهوبة، المجتهدة، الذكية، المخلصة، الدئوبة".


 



و أضاف حبيب" عندي رأي منحل احب اقوله، الا و هو ان المنصة المنحلة العالمية الموجهه اللي بتعمل علي نشر الانحلال في جميع انحاء العالم و تقديم حاجات غريبة في المجتمعات ليس لها اي وجود علي ارض الواقع الطاهر العفيف الشريف. اللي مابيجرحش حد و اللي مابيدوسش علي شرف حد… هذا المجتمع الذي لا يفهم معني الخيانة و المثلية و الكذب و الزيف و التواطؤ".

و تابع" منصة نيتفليكس و العياذ بالله المفروض يتوجهوا بجزيل الشكر و الامتنان و التقدير المعنوي و المادي و الادبي المنحل لمني زكي المنحلة، لإن حجم نجومتها حقق للمنصة اعظم و انجح خطة تسويقية لإنتاجاتهم العربية في كل انحاء العالم العربي و الغربي… ماحدش له سيرة في اي مكان غير الفيلم المنحل و رأيه بعد مشاهدة الفيلم المنحل، و الفيلم حائز علي نسبة المشاهدة الاولي في العالم العربي و ضمن قائمة اكثر عشر افلام مشاهدة في امريكا و اوروپا،،، واضح ان المنحلين كتروا قوي في الزمن ده، ربنا يزيد و يبارك…. و اهري يا مهري و انا علي مهلي… و اسمع احلي شهقة علي طشة الملوخية… يا دنيا يا مهلبية.".



و يذكر أن فيلم (أصحاب ولا أعز) أحدث ضجة كبيرة في المجتمع العربي ولا سيما المصري، بسبب المشاهد الجريئة التي قامت بها الفنانة منى زكي، حيث أنه لم يسبق أن شاركت الأخيرة بمشاهد مثل هذه.

التعليقات