بوليتكنك فلسطين تبحث آفاق التعاون المشترك مع نقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية الفلسطينية

بوليتكنك فلسطين تبحث آفاق التعاون المشترك مع نقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور امجد برهم رئيس نقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية الفلسطينية الدكتورة ميسون ابراهيم، وحضراللقاء الاستاذ موسى ابو شرار، والاستاذ مهدي تركمان، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

ورحب برهم بالوفد الضيف، وأكّد على اهميّة التعاون المُستقبلي مع نقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية الفلسطينية في الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك بهدف تعزيز ودعم الواقع التكنولوجي الفلسطيني وتطويره على كافة المُستويات.

ومن جانبها أكّدت ابراهيم على اهميّة بناء جسور من الشراكة مع جامعة بوليتكنك فلسطين للمُساهمة في تجهيز خريجين تكنولوجيا معلومات لسوق العمل الفلسطيني، والسعي لايجاد فرص تدريب وعمل للاعضاء الخريجين الجدد والعاطلين عن العمل، وأكّدت على منح الاعضاء المُنتسبين لنقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية الفلسطينية بتقديم خصم بنسبة 30% على الرسوم الدراسية للراغبين بالتسجيل في الدراسات العليا في جامعة بوليتكنك فلسطين، بالإضافة إلى تعزيز سُبل التعاون  في تنفيذ عدة برامج ونشاطات مُشتركة ما بين المؤسستين.

وأكّد الحضور على اهميّة الارتقاء بالمُستوى العلمي والمهني للخريجين واصحاب الخبرات وتنشيط البحث العلمي ودعمه، وذلك من خلال الشراكة مع رواد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعات الفلسطينية على  المُستوى المحلي.