شاهد: أجمل الإطلالات التي تناسب الطقس الممطر

شاهد: أجمل الإطلالات التي تناسب الطقس الممطر
مع تساقط الأمطار والريح والأجواء الباردة، و الطقس الممطر، تلجأ العديد من النساء للتفكير في إضافة قطع جديدة لخزانتهن تتناسب معه، خاصة أنه لا يمكن اعتمادها خلال الأيام الأخرى؛ بسبب الشمس القوية التي لا تلائمها المعاطف أو الكنزات الصوفية الرقيقة.

لذلك اختاري إطلالات من أجواء هذا الطقس؛ حتى تكوني على الموضة، وفق (سيدتي).

إطلالات عصرية

اعتمدي اللون الأسود من الرأس حتى أخمص قدميك، الذي لا شيء يقدر أن ينافس أناقته و نسّقي القميص الأسود ذات الياقة العالية مع التنورة السوداء والواسعة والطويلة، وضعي الأقراط السوداء الطويلة مع القبعة السوداء الكبيرة.

حتى تلفتي كل الأنظار، ارتدي الفستان باللون الأحمر القوي المصنوع من الصوف الناعم، ونسّقي معه الجزمة العصرية الطويلة، ضعي العقد باللون الأحمر وحقيبة أيضاً حمراء.

وللحصول على إطلالة من وحي حقبة الثمانينيات، ارتدي الجوارب العالية باللون الرمادي، مع تنورة قصيرة ونسّقي أيضاً في هذه الإطلالة الكنزة المصنوعة من الصوف الناعم للحصول على إطلالة عصرية تناسب الطقس الممطر.

لتحصلي على إطلالة تناسب موسم الشتاء، يمكنكِ ارتداء التنورة الطويلة مع السترة بدون أكمام والمبطّنة، ووضع وشاح حريري على الرأس اختاري الألوان الترابية التي تناسب موسم الشتاء
إنه الوقت المناسب لاعتماد تصميم البانشو فوق القميص الأبيض الرقيق والسروال القصير و ضعي قبعة ركوب الخيل وانتعلي حذاء البوتس العالي الذي يصل إلى حدود الركبتين.



معطف الترنش

هو زيّ مبدع وأفضل فكرة عندما يتعلق الأمر بالطقس الممطر، لكن مع لمسة من الأناقة، مثل الحذاء المطبوع بالأزهار، يمكن أن تضفي الحيوية إلى المظهر وتضفي إليه طابعاً مميزاً.

و إذا كنتِ لا تريدين الاعتماد على الملابس لحمايتك من الطقس شديد البرودة والمطر، يمكنك الاعتماد على الإكسسوارات، الآن تحل أحذية المطر لهذا الموسم محل حتى الأحذية الأكثر أناقة في نسخة راقية لذلك إن التباهي بها لن يعاقب مظهركِ، بل على العكس، سيجعله أكثر عصرية.





لا تتخلي عن ارتداء المعاطف الكلاسيكية ومعاطف المطر البلاستيكية، خاصة بالنسبة للاتي يرغبن في إضفاء لمسة قوية إلى ملابسهن، بالإضافة إلى تجديد معطف المطر، أيضاً اختيار حذاء مناسب، هو أمر مهمّ لإطلالة أنيقة في مثل هذا الطقس القاسي، لذلك ننصحكِ بانتعال حذاء مصمم بنعل ضخم.

رغم أنه خيار غير مألوف، إلا أنّ الأحذية المزودة بكعب عالٍ يمكن أن تحميكِ من المطر، وفي الوقت نفسه تحقق لكِ اطلالة أنيقة.

التعليقات