رجلان ينقلان جثة لمكتب بريد للمطالبة بالمعاش.. وهذا ما حصل

رجلان ينقلان جثة لمكتب بريد للمطالبة بالمعاش.. وهذا ما حصل
صورة تعبيرية
أقدم رجلان محتالان على إحضار جثة رجل لمكتب بريد للحصول على معاشه التقاعدي، ما أدى لإستفزاز وصدمة سكان مدينة أيرلندية.

وقام الرجلان بإحضار الجثة إلى مكتب بريد في كارلو في أيرلندا، في محاولة لتحصيل معاشه، حيث بدأت قوة الشرطة الأيرلندية جاردي تحقيقا، بعد أن اشتبه عمال مكتب البريد، واتصلوا بالسلطات، يوم الجمعة الماضي، وفق (سبوتنيك بالعربي).

و في التفاصيل، فقد جاء رجل في البداية لمكتب البريد بمفرده لتحصيل المعاش التقاعدي، وأخبره الموظفون أن متلقي المعاش يجب أن يكون حاضرا.

ثم بعد ذلك، غادر الرجل وعاد بعد فترة وجيزة وبصحبته رجل آخر وهم يحملان الجثة، وقالت امرأة تعيش بالقرب من مكتب البريد لصحيفة "إندبندنت" إن ابنتها شاهدت الرجال وهم يحملون الجثة إلى داخل المبنى.

وقالت المرأة التي طلبت عدم الكشف عن اسمها: "إن ابنتها لاحظت أن الرجل بدا مريضا بينما "كانت قدماه تسحب الأرض"، وبعد أن اشتبه آخرون في الرجلان لاذا بالفرار من المكان تاركين الجثة وراءهما.

وقال المستشار المحلي بالمدينة، فيرجال براون: "إن الحادث كان "صادما ومزعجا للغاية للجميع على المستوى المحلي"، خاصة للموظفين في مكتب البريد".

وأضاف" الرجل المتوفى كان رجلا محترما ومحبوبا للغاية ومحبوبا للغاية ولم يتسبب في أي إهانة لأحد".

وتم تحديد هوية الرجل المتوفي على أنه أحد السكان المحليين، وكان في الستينيات من عمره، ويدعى بيدار دويل، وأعلن عن وفاته في وقت لاحق، وتم إعلان منزله مسرح جريمة.


التعليقات