الإعلان عن المبادرة الاقتصادية SEOUL SPOONING 2022 للعبة إم آي آر 4

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "ويمايد كو" عن مبادرة "Seoul Spooning 2022" الاقتصادية الجديدة التي من شأنها أن تُحسّن قيمة اقتصاد لعبة "إم آي  آر 4" القائم على تقنية "البلوك تشين" من خلال مواصلة التوسيع الاقتصادي. كما تم إصدار صفحة تشويقية بالفعل.

هذا وتُعدّ مبادرة "Seoul Spooning 2022" اقتراحاً تشريعياً يهدف إلى توسيع وتطوير وظيفة "البلوك تشين" المدمجة في لعبة "إم آي آر 4" إلى منظومة التمويل اللامركزي. تضمّ المبادرة مجموعة متنوعة من التغييرات في مجال السياسة الاقتصادية، بما في ذلك إدخال رمز "HYDRA" الجديد إلى اللعبة وظهور عنصر "سيبتاريا" Septaria الجديد الذي سيكون مطلوباً لتعزيز قيمة رمز "HYDRA"، بالإضافة إلى البرنامج الجديد لتجميع رموز "HYDRA" وكسب المكافآت.

كما تُشكّل "HYDRA" رموزاً خدمية خاصة بالألعاب تعتمد على عملات "دراكو" DRACO الرقمية يمكن الحصول عليها من خلال تجميع 20 عملة "دراكو" DRACO مع "سيبتاريا" Septaria (يُمكن الحصول عليها من  "Sanctuary of Hydra" في لعبة "إم آي آر 4"). ومقابل كل 100 ألف رمز من رموز HYDRA المعزّزة ، تزداد تكلفة أداة "سيبتاريوم" Septarium الضرورية لتعزيز قيمة رمز HYDRA بمقدار واحد، ما يجعل من الملائم والمربح البدء في اكتساب المكافآت وتعزيز قيمة رموز HYDRA في أقرب وقت ممكن.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن استخدام رمز "HYDRA" للتفاعل مع ألعاب أخرى موجودة على منصة "ويميكس". وفي الوقت الذي تواصل فيه منظومة منصة "ويميكس" التطور، سيتوسع استخدام رمز "HYDRA" وتبادله وقدرته على الاتصال بشكل تدريجي ليضطلع بدور رئيسي أكثر بصفته رمز الحوكمة الخاص باقتصاد لعبة "إم آي آر 4" القائم على الرموز.

 هذا وستواصل شركة "ويمايد" إعداد أنظمة مختلفة من شأنها أن تُمكّن اللاعبين من الاستمتاع باقتصاد أكثر تقدماً في لعبة "إم آي آر 4". كما أصبحت لعبة "إم آي آر 4" ظاهرة عالمية في مجال الألعاب مع تطبيق تقنية "البلوك تشين" في لعبةٍ على الإنترنت ناجحة تجارياً. وقد أدى التآزر الناشئ عن الجمع بين لعبة مصمّمة بمهارة واقتصاد لامركزي مستقل إلى تمهيد الطريق لأن تصبح لعبة "إم آي آر 4" إحدى أولى الألعاب القائمة على اللعب والكسب في العالم.

التعليقات