آي كاندي تُطلق متاجر "ميتا ستورز" للعلامات التجارية في عالم الميتافيرس الافتراضي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "آي كاندي"، وهي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تزويد خدمات الواقع المعزز ("إيه آر") للتجارة، عن خدمة متجر "ميتا ستور" الخاصة بها لتجار التجزئة والعلامات التجارية.

وستمكّن هذه الخدمة تجار التجزئة والعلامات التجارية من نشر المتاجر وحملات المبيعات المُخصّصة بسهولة في عالم "الميتافيرس" الافتراضي لترويج السلع الرقمية أو بيعها، من قبيل الرموز غير القابلة للاستبدال. وقد يترتب على مشاريع عالم "الميتافيرس" تكاليف باهظة وقد تُعتبر إلهاءً بالنسبة إلى عالم التسويق الذي لا يزال في أولى مراحل اكتشاف ماهية هذا العالم الافتراضي وكيف يمكنه أن يكون أكثر إفادة. هذا وتُجسّد "آي كاندي" متجراً شاملاً يُمكّن تجار التجزئة والعلامات التجارية من اختبار وتعلم كل شيء في عالم "الميتافيرس"، من دون الحاجة إلى الدخول في تفاصيل كيفية القيام بذلك بنجاح.

وقال ريتشارد كلارك، رئيس قسم عالم "الميتافيرس" والرموز غير القابلة للاستبدال في شركة "آي كاندي"، في هذا السياق: "يُعد إطلاق الأعمال بشكل ناجح في عالم ’الميتافيرس‘ مشروعاً معقداً متعدد الطبقات يقوم على تقنية جديدة ومتطورة للغاية وقناة للمبيعات والتسويق - ونحن نقوم بالتعلم والتجربة نيابةً عن علامتنا التجارية وشركاء البيع بالتجزئة، حتى لا يضطروا إلى فعل ذلك بأنفسهم. ثمة العديد من عوالم ’ميتافيرس‘ الافتراضية والعديد من الطرق لبدء العمل فيها. إذ إنّ إنشاء أصول ثلاثية الأبعاد، والرموز غير القابلة للاستبدال، وشراء العقارات الرقمية، وإدارة المجتمع، والإشراف على المحتوى، والجمع بين السلع الرقمية وسلع العالم الحقيقي والكثير غيرها، يحتاج إلى دراسة وتخطيط وتنفيذ متأنّي. بالتالي، يحتاج كلّ من العلامات التجارية وتجار التجزئة للدعم الذي نقدّمه. ومع تراثنا الغني في الإنتاج والتشارك في المشاريع ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز، يُعدّ هذا الأمر تطوراً أساسياً للغاية لأعمالنا".

التعليقات