تربية الوسطى تنظم لقاءً تدريبياً حول استخدام تطبيقات أوفيس 365 لموظفيها

تربية الوسطى تنظم لقاءً تدريبياً حول استخدام تطبيقات أوفيس 365 لموظفيها
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى دورة تدريبية بعنوان " استخدام الحوسبة السحابية وتطبيقات أوفيس 365 " لموظفي المديرية والمدارس، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة  أحمد دلول و رئيس قسم التدريب رهام البشيتي.

ويحاضر في الدورة مشرف التكنولوجيا عبد الرحيم يونس و رئيس قسم الحاسوب صالح العزب وعلاء الأشقر من قسم الحاسوب، وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى ومختبر مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين.

قال مدير الدائرة الفنية: "أن مديرية التربية والتعليم حريصة على تطوير مهارات وقدرات الموظفين وخاصة السكرتاريا في مجال التعليم الالكتروني باستخدام احدث وسائل وبرامج التكنولوجيا الحديثة، وذلك في إطار جهود وزارة التربية والتعليم للانتقال إلى الحوسبة السحابية واستخدام تطبيقات أوفيس 365 في المراسلات الداخلية لوزارة التربية والتعليم والمديريات والمدارس والموظفين".

وتحث مدير الدائرة الإدارية عن دور التكنولوجيا في تطوير المسيرة التعليمية بما ينعكس على مستوى الطلبة، وأوضح بأن هذه الدورة تهدف لتبادل الخبرات والتدرب على استخدام تطبيقات أوفيس المختلفة والاستفادة منها في تسريع العمل بمهارة وجودة عالية مما يسهل خدمة جمهور الوزارة والمديرية الداخلي والخارجي.