عاجل

  • حسب التشكيل الوزاري الجديد: محمد مصطفى رئيساً للوزراء ووزيراً للخارجية

حازم الصوراني يعلن عن انسحابه واعتزاله من أي عمل سياسي

حازم الصوراني يعلن عن انسحابه واعتزاله من أي عمل سياسي
رام الله - دنيا الوطن
أكد الدكتور حازم عوني الصوراني رئيس هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية أنه ليس له علاقة سياسية لا من قريب ولا من بعيد في أي ملتقى فلسطيني أو حزب سياسي فلسطيني.

و قال الصوراني: "بعد التجربة العملية بالسياسة لاحظنا أن هناك انقسامات سياسية كثيرة، وانقسامات جغرافية ومحاصصة في داخل الوطن بالضفة الغربية وقطاع غزة وكأننا نعيش محاصصة كيكة وكلٌ يريد نصيب الأسد منها".

و أضاف"إن الوطن بحاجة للشرفاء والمناضلين والمجاهدين ليكونوا خداماً لشعبهم و وطنهم لتحرير فلسطين كل فلسطين من بحرها لنهرها ، أما الذي نعيشه اليوم ما هو الا مهاترات سياسية وانقسامات سياسية، حتى من يشكل الآن ملتقى جديد بإسم "الملتقى الوطني الفلسطيني " (دفن قبل أن يولد)، وبكل أسف هذا الملتقى
الوطني الفلسطيني يضم شخصيات فلسطينية واعتبارية من كافة أطياف الشعب الفلسطيني، وكنا نريد أن نكون لنخدم به ولكن بكل أسف انقسموا وتفككوا واختلفوا قبل أن يولد هذا الملتقى".

و تابع" سنكون الأوفياء للوطن وللعمل الخيري دون أي منصب سياسي إلا إذا الوطن نادانا سنلبي النداء للوطن ، ونضحي من أجل الوطن ومن أجل فلسطين وتحريرها وتحرير المسجد الأقصى المبارك".