تربية الوسطى تختتم المسابقة الوجاهية في مهارة القراءة الفاهمة للصف الثاني عشر

تربية الوسطى تختتم المسابقة الوجاهية في مهارة القراءة الفاهمة للصف الثاني عشر
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى المسابقة الوجاهية في مهارة القراءة الفاهمة للصف الثاني عشر ضمن خطة لجنة مبحث اللغة الانجليزية في تطوير مهارات الطلبة في مبحث اللغة الانجليزية، بحضور مشرفي اللغة الانجليزية أ. مصطفى أبو
عطوان ود. تغريد نجم و أ. أمل أبو شرار، والطلبة المشاركين في المسابقة، وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وهدفت المسابقة لتطوير قدرات الطلبة وتعزيز مهاراتهم اللغوية والثقافية في التعامل مع قطع الفهم الخارجية، خاصة لطلاب الثانوية العامة لما للقراءة الفاهمة الواعية من أهمية كبيرة ودور في رفع نسبة التحصيل لدى الطلبة وحصولهم على مراكز متقدمة في امتحانات نهاية العام.

وجاءت النتائج على النحو التالي، فقد فاز بالمركز الأول كل من الطالب سلطان سعيد أبو سلطان من مدرسة شهداء النصيرات الثانوية للبنين، والطالبة راما إسماعيل البحيصي من مدرسة رفيدة الأسلمية الثانوية للبنات، والطالب مجدي حمدي الخالدي من مدرسة المنفلوطي الثانوية "أ" للبنين.

وفاز بالمركز الثاني كل من الطالبة إسلام عمر العزايزة و الطالبة سجى جمال أبو سيف من مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات، والطالبة آية محمد الأخرس من مدرسة شهداء دير البلح الثانوية للبنات والطالبة نسمة عبد الناصر أبو سعيفان من مدرسة مسقط الثانوية للبنات والطالبة هند سلامة أبو حلو من مدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات.

وجاء في المركز الثالث كل من الطالب عبد المنعم كامل صايمه من مدرسة المنفلوطي الثانوية للبنين والطالب عاطف محمد صرصور من مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين.