كيف يتم تنسيق اللون الوردي الفاتح للمحجبات

كيف يتم تنسيق اللون الوردي الفاتح للمحجبات
سيطر اللون الزهري على خطوط الموضة بشكل كبير، وقد شاهدناه بمختلف درجاته من بينها الوردي الفاتح الذي انتشر في مختلف تصاميم الأزياء من فساتين وتنانير ومعاطف وقمصان وبنطلونات وغيرها، واليوم نقدم لك أجمل الأفكار المحتشمة لتنسيق اللون الزهري الفاتح للمحجبات.

زهراء أشكناني بإطلالة عملية


الإطلالات العملية الرسمية الملونة هي خيار مدونات الموضة الكويتيات الأول، لذا ارتدت زهراء أشكناني معطفاً عملياً زهرياً مصمماً بأكمام عصرية بطبقات متعددة، مع بلوزة وبنطلون عمليين باللون الأبيض، وأكملتهم بقلادة ذهبية بشكل سلسلة متصلة وحجاب من القطن الأبيض مع حذاء بكعب بيج، وفق(سيدتي).

لينا صنوبر بفستان مطبع


تعتمد مدونة الموضة الفلسطينية لينا صنوبر على خطوط الموضة عند تنسيق إطلالاتها المختلفة، ولأن الفساتين المطبعة هي الخيار المفضل للكثير من الشابات نرصد لك إطلالتها بفستان أبيض مطبع بدرجات فاتحة من اللون الزهري بأشكال هندسية مختلفة، وأكملت أناقتها بأكمام منفوخة وحزام محدد للخصر من القماش، وأكملت اللوك بحجاب وحذاء باللون البني.

جهاد البنا بالبنطلون الزهري


في إطلالة شتوية ناعمة ظهرت مدونة الموضة جهاد البنا ببنطلون زهري بقصة مستقيمة مصمم بدرجة فاتحة عملية مع بلوزة بيضاء ومعطف زهري بدرجة داكنة، وأكملت أناقتها بحجاب زهري فاتح ومزين بقبوع شتوي ملون بالأبيض والفوشيا، مع حذاء رياضي أبيض.

التعليقات