بدلات باللون الأصفر لربيع 2022.. تألقي بها

بدلات باللون الأصفر لربيع 2022.. تألقي بها
حفلت مجموعات ربيع 2022 التي قدّمتها الدور العالمية الكبرى بالكثير من الصيحات واتجاهات الموضة التي ستعنون إطلالاتك في الموسم الجديد، وكان لافتاً ضمن هذه الصيحات، لوحة الألوان المنعشة التي اغتنت بها العروض والتي زادت من حيويّة الإطلالات وانتعاشها. 

أليس أند أوليفيا Alice&Olivia


من علامة أليس أند أوليفيا Alice&Olivia اخترنا لك هذه البدلة المؤلفة من تنورة ميني وسترة قصيرة وكروب توب مرصّعة بالباييت، وهي بدلة جريئة يمكنك أن تختاريها لسهراتك ومناسبات العشاء الهامة، زيّنتها العلامة بجزمة كاحل باللون الأصفر فيما بإمكانك أن تختاري معها إكسسوارات بدرجات حيادية كالأسود أو الأبيض أو النيود لتبدو هادئة أكثر، وفق(سيدتي).

إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino


بدلة مؤلفة من سروال ليغينغ يتّسع عند أسفله، مع سترة بليزر وكروب توب من القطن باللون الأصفر الدافئ، وقد زيّنت الإطلالة بحقيبة ذات حجم كبير مصنوعة من الجلد باللون الهافان، هي بدلة أنيقة وعصرية في الوقت نفسه يمكنك أن تختاريها لمختلف المناسبات.

أليساندرو أنريكيز Alessandro Enriquez


البدلة الكلاسيكية كان خيار علامة أليساندرو أنريكيز Alessandro Enriquez التي قدّمت إطلالة مؤلفة من سروال بقصّة واسعة وسترة بليزر باللون الأصفر الداكن، يمكنك أن تنسّقي معه هذه البدلة قميصاً بنقوش لافتة أو أن تحافظي على كلاسيكية الإطلالة من خلال تنسيق قميص أو توب بلون حيادي هادئ كالأبيض أو الأسود أو البني.

التعليقات