جينيسيس توقع اتفاقية رعاية لمدة خمس سنوات مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، عن إبرامها اتفاقية شراكة جديدة في صفقة لخمس سنوات، لرعاية بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، في خطوة تمثل التزام جينيسيس الدائم بدعم ورعاية بطولات الجولف، وتقديم تجارب فريدة تنفرد بها العلامة التجارية لمجتمع رياضة الجولف في دولة الإمارات.
 
تنطلق النسخة السابعة عشرة من بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، وجولة دي بي وورلد، في جزيرة ياس في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 23 يناير 2022.
 
وبالتعاون مع مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس في دولة الإمارات، تُزود جينيسيس الملعب المستضيف لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، بأسطول من 40 سيارة لنقل كبار الشخصيات ولاعبي الجولف على مدى أيام البطولة الأربعة ويضم الأسطول نخبة من الطرازات المميزة للعلامة التجارية.

يشهد الحدث الرياضي المرتقب حضوراً مميزاً لسيارات جينيسيس في جميع أنحاء الملعب، وتُعرض الطرازات في عدة منصات منها منصة العرض الرئيسية والخاصة بالعلامة التجارية "جينيسيس" والمعروفة باسم Hole in One Stand، حيث يمكن للزوار تجربة مركبات جينيسيس بما في ذلك طرازي GV80 وG80 ، وأيضاً تحديد موعد لاختبار القيادة والتحدث إلى ممثل جينيسيس لمعرفة المزيد من المعلومات حول الطرازات المتنوعة والفاخرة.
 
بهذه المناسبة صرح عمر الزبيدي، مدير عام جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا إبرام اتفاقية رعاية لمدة خمس سنوات مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف تحظى رياضة الجولف بأهمية كبيرة لدينا، إذ أنها تمثل صميم العلامة التجارية وأحد أهم أهدافها الاستراتيجية، ونتطلع إلى مواصلة تعزيز هذه الشراكة لتزويد لاعبي الجولف، والمجتمعات، بتجربة استثنائية وفاخرة مع عرض تجربة العلامة التجارية الفاخرة خلال السنوات الخمس المقبلة في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي".
 
واحتفاءً باستضافة ملعب ياس لينكس أبوظبي للنسخة السابعة عشرة من هذه البطولة المرموقة للمرة الأولى، ستتاح للجماهير فرصة الحضور مجاناُ، وذلك خلال أيام البطولة لمشاهدة المنافسة بين الأبطال مثل روري ماكلروي، حامل أربعة ألقاب في بطولات الجولف الكبرى، وكولين موريكاوا، الفائز مؤخراً بلقب جولة دي بي وورلد.
 
وخلال السنوات السابقة، برزت علامة جينيسيس العالمية كأحد أبرز الشركات الراعية لبطولات رياضة الجولف حول العالم، لتستمر في عرض تجاربها الفريدة في مشهد الرياضة الشهيرة عالمياً في عام 2017، بدأت جينيسيس مسيرتها في رعاية كل من بطولة جينيسيس المحترفة للجولف (Genesis Invitational) وبطولة كأس CJ التابعة لرابطة لاعبي الجولف المحترفين (PGA TOUR).

ومؤخراً، أعلنت العلامة التجارية عن رعايتها الرسمية للبطولة الاسكتلندية المفتوحة التي مثلت أمراً هامة في الأوساط الرياضية، حيث تمثل هذه البطولة جزءاً من التحالف الاستراتيجي بين بطولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين (PGA TOUR) وبطولة موانئ دبي العالمية للجولف (DP World Tour) كما أعلنت جينيسيس في الآونة الأخيرة عن رعايتها الرسمية لبطولة كأس الرؤساء للجولف في الأعوام 2022 و2024 و2026.