حازم الصوراني يتشرف بزيارة وفد من مخاتير ورجال الإصلاح لبحث سبل التعاون بينهم

حازم الصوراني يتشرف بزيارة وفد من مخاتير ورجال الإصلاح لبحث سبل التعاون بينهم
رام الله - دنيا الوطن
تشرف رئيس هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية بالوطن والشتات، د. حازم عوني الصوراني، بزيارة وفد مخاتير ورجال الإصلاح في جمعية الإصلاح الوطنية في منطقة خان يونس، وكلاً من المختار أبو أسعد الجملة نائب رئيس جمعية الإصلاح الوطنية في الضفة الغربية و قطاع غزة، والمختار فتحي فسيفس رئيس لجنة اصلاح عبسان وادي صابر، والمختار زايد أبو عواد مفوض اللجنة الاجتماعية شرق خان يونس، والمختار محمد أبو صلاح رئيس لجنة عبسان السناطي، والمختار فتحي الغلبان عضو مجلس الإدارة في جمعية الإصلاح الوطنية.

و جاء ذلك لبحث سبل التعاون المشترك فيما بينهما والتأكيد علي التواصل الدائم في العمل الخيري والإصلاح العشائري بين العائلات الفلسطينية وأبناء شعبنا في محافظات قطاع غزة.

وبدوره أبدى رئيس الهيئة الصوراني ترحيبه بالوفد الزائر شاكراً لهم ولجهودهم المعطاءة في التعاون المشترك فيما بين مخاتير ولجان الإصلاح والأسر للعمل على اصلاح ذات البين فيما بين المتخاصمين.

ورحّب الصوراني بكافة المؤسسات والجمعيات الخيرية  ورجال الإصلاح علي مستوى الوطن و قطاع غزة الذين نتشرف بهم والتعامل معهم وتذليل كافة العقبات التي تواجه المؤسسات الخيرية في عملها وهي التي بدورها تحمل علي عاتقها مسؤولية الوقوف بجانب الحالات الانسانية وخدمة أبناء شعبنا و وطننا فلسطين.

وقال الصوراني: "إننا مستمرون في العمل الخيري والإنساني بمشاركة كافة المؤسسات المحلية والدولية الشريكة وفاعلي الخير وبذل كل الجهود لمساندة الفقراء والأسر المستورة".