عاجل

  • وفاة والدة الأسير يعقوب قادري أحد منفذي عملية "نفق الحرية" من سجن (جلبوع) من قرية بئر الباشا بجنين

سيدة تقدم دعوى خلع بحق زوجها.. لهذا السبب

سيدة تقدم دعوى خلع بحق زوجها.. لهذا السبب
صورة توضيحية
قدمت سيدة مصرية تدعى صفية. ط، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، حيث تطالب فيها بخلع زوجها، وبررت طلبها بقولها "الست بتاعت الشاي طول اليوم في الورشة معاه وتعرف حاجات عن جوزي أنا ما أعرفها".

وتقول صفية (30 سنة): إنها "تزوجت من مصطفى. م (38 سنة)، زواجًا تقليديًا، عقب ترشيحه من أحد الأقارب، وبعد التعارف وافقت على الخطوبة التي استمرت أشهر قليلة، ثم انتقلنا للمعيشة سويًا بعش الزوجية لمدة ثلاث سنوات وأنجبت طفلي إسلام"، وفقا لـ (مصراوي).

أضافت الزوجة: أنها" بعد الزواج لاحظت على زوجها عشقه لعمله، لذا كانت تهتم به وبسعادته طوال الوقت، لكن احتكاكه بالسيدات في عمله كان ينغص عليها حياتها".

تشكو الثلاثينية "بعد إنجاب طفل أضفى السعادة على حياتهما، شعرت بالملل فذهبت إلى الورشة"، حيث شاهدت سيدة "بائعة شاي" تجلس على مكتب حسابات زوجها وتعامل الزبائن كأنها صاحبة المحل.

وأوضحت صفية أن زوجها طردها من المحل، فأصرت على النزول يوميًا، وعندما واجهته بأمر "بائعة الشاي" برر بأنها تساعده، وعندما رفض طردها غادرت غاضبة لمنزل أسرتها طالبة الطلاق فرفض، لذا لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة تطلب خلع زوجها، ولا تزال دعواها منظورة أمام القضاء.

التعليقات