توخيل بعد التعادل الاخير: تشيلسي يحتاج إلى إجازة

توخيل بعد التعادل الاخير: تشيلسي يحتاج إلى إجازة
توماس توخيل مدرب تشيلسي
كشف الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، عن أن لاعبيه يحتاجون للراحة، وذلك في ظل جدول المباريات المزدحم، ويأتي هذا بعد التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف أمام برايتون مساء أمس الثلاثاء، في مباراة مقدمة من الجولة الـ 24 من (البريميرليج).

وبدا تشيلسي منهكا رغم تقدمه بهدف أحرزه لاعبه المغربي حكيم زياش، ولم يتمكن في النهاية من الحفاظ على تقدم، ليخرج بنقطة وحيدة، لن تساعده كثيرا للحاق بالمتصدر مانشستر سيتي.
 
وقال توخيل في تصريحات نقلها موقع (كوورة) عن شبكة (بي تي سبورت): "لقد بدا علينا التعب ونحن علنا نشعر بالتعب، هكذا هو الحال، كنا نعلم أنهم استعدوا جيدًا، وكان لديهم المزيد من الوقت للاستعداد ورأيت في النهاية أن الملعب احتفل كما لو كان انتصارًا، هذا ما تواجهه. لقد جربنا كل شيء ولكن يمكنك أن ترى أننا كنا متعبين ذهنيا وجسديًا".
 
وأضاف: "نحتاج لإجازة لبضعة أيام، يحتاج الشبان لبضعة أيام كإجازة ولا يوجد حل آخر".
 
وتابع: "لم أرَ العديد من الفرق تتحكم أمام برايتون طوال 90 دقيقة، إنهم يلعبون بشجاعة ويحاصرون المنافسين إلى منطقة الجزاء لخلق الفرص، بالطبع إذا استطعت أن تستثمر نصف فرصة لهدف ثان، يمكنك الخروج فائزا وعادة ما نكون مستعدين لذلك، في الوقت الحالي من الصعب أن ننتقد لاعبينا لأنني أعرف ما يجري".
 
وسئل توخيل عن سبب عدم احتفال زياش بهدف، فأجاب: "أنا سعيد، يمكنه تسجيل 20 هدفا آخر دون أن يحتفل، ليس لدي مشكلة، من الطبيعي أن يتحدثوا، ليسوا سعداء ولا يعجبهم إذا قلنا إننا نريد المزيد منهم، حتى في رد الفعل على الهدف يمكنك أن ترى أنهم متعبون".

التعليقات