شاهد: (BMW M8) تظهر بإطلالة جميلة بعد تعديلات (مانهارت)

شاهد: (BMW M8) تظهر بإطلالة جميلة بعد تعديلات (مانهارت)
نسخة (BMW M8) المعدلة من مانهارت
قامت شركة التعديلات الألمانية (مانهارت) بإدخال سيارة (BMW M8) نسخة (Competition) إلى برنامج تعديلاتها، وذلك من أجل رفع معدلات أدائها وزيادة شراسة ملامحها.

وأوضحت الشركة الألمانية أن التعديلات، التي أجرتها على محرك السيارة، زادت قوته من 625 حصانا/750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 823 حصانا/1070 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وفقا لـ (العين الإخبارية).


 


ولتتناسب السيارة مع المعدلات الجديدة تم تجهيزها بمجموعة تعليق (KW)  التي أتاحت خفض الهيكل، ومنح السيارة المزيد من الخصائص الديناميكية.

وتتميز السيارة المعدلة من خلال الجنوط المصنوعة من الألومنيوم قياس 21 بوصة، والإطلالة الشرسة من خلال شبكة المبرد المطلية باللون الأسود، وباقة المكونات المصنوعة من ألياف الكربون، والتي تضم غطاء حيز المحرك مع فتحات (GTR) للتهوية وطاقم العتبات الجانبية، والناشر الخلفي الضخم.

ويقتصر إنتاج السيارة المعدلة، التي تحمل الاسم (MH8 800)، على 10 نسخ فقط، وأعلنت شركة بي إم دبليو عن إطلاق أيقونتها الكهربائية (iX M60) الرياضية.

جاء إعلان الشركة الألمانية خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES).

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الرياضية (iX M60) الجديدة، التي تنتمي لفئة (SUV)، تعتمد على سواعد محركين كهربائيين  بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 1015 نيوتن متر، ويصل لفترة مؤقتة إلى 1100 نيوتن متر مع نظام التحكم في الانطلاق (Launch Control).

التعليقات