محافظ قلقيلية يتفقد بلدتي حبلة وراس عطية جنوب المدينة

محافظ قلقيلية يتفقد بلدتي حبلة وراس عطية جنوب المدينة
رام الله - دنيا الوطن
تفقد رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بلدتي حبلة و رأس عطية جنوب مدينة قلقيلية، وذلك اليوم بهدف تعزيز صمود المواطنين والاطلاع على احتياجات البلدات من مشاريع تنموية.

ورافقه خلال الجولة نائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة، ومدير البلديات والمجالس المحلية امجد الخطيب.

وكان في استقباله في بلدية حبلة رئيس البلدية نبيل الجدع وفي بلدة رأس عطية عز الدين مراعبة رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس.

وخلال الزيارة هنأ المحافظ رؤساء البلديات والمجالس المحلية بتسلمهم لمهام عملهم، مشيدا بصمود مواطني البلدات وتمسكهم وانغراسهم بأرضهم، 

وأشار رواجبة إلى أن الهدف من الزيارة تعزيز صمود المواطنين والتأكيد على الدور التنموي للبلديات، منوها الى ان البلديات والمجالس المحلية مؤسسات عريقة تمتلك خبرة وقدرة على إدارة موارد البلدات والنهوض بواقعها.

وأكد المحافظ على أهمية الشراكة ما بين كافة مكونات المجتمع لتطوير أداء البلديات والمجالس المحلية بالتعاون مع المؤسسة الرسمية، خاصة في ظل الهجمة الشرسة للاحتلال على شعبنا في كافة أماكن تواجده بهدف ضرب أي تطور تنموي للشعب الفلسطيني.

بدورهم شكر رئيس البلدية ورئيس المجلس المحافظ على دعمه للبلدات وتلمسه لاحتياجات المواطنين، وقدما شرحا مفصلا عن واقع بلداتهم واحتياجاتهم من مشاريع تنموية ومشاريع بنى تحتية لتعزيز صمود المواطنين والرقي بالخدمات المقدمة.