شاب يقتل صديقه ويقطع جثته ليتخلص منها

شاب يقتل صديقه ويقطع جثته ليتخلص منها
صورة توضيحية
أقدم شاب على ارتكاب جريمة قتل بحق صديقه وتقطيع جثته، ليقوم بعدها برميها في القمامة، بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة المصرية، حيث تمكنت المباحث في وقت لاحق من ضبط المتهم.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بتاريخ 15 كانون ثاني/ يناير الجارى بالعثور على كيس بلاستيك (بنقطة لتجميع مخلفات القمامة)  وبداخلهم أجزاء آدمية (ذراع وكف يد)، وبتاريخ 16 من الشهر الجارى تم العثور على أجزاء آدمية (ساقين) داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم، وفقًا لـ (اليوم السابع).

تم تشكيل فريق بحث، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه، وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته ترك على أثرها منزل الزوجية والإقامة رفقة صديقه بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر وأن الأخير وراء إرتكاب الواقعة .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه والمجنى عليه من متعاطى المواد المخدرة ومُنذ حوالى أسبوع حال تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطور لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسكين، فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر فأودى بحياته.

وأضاف بأنه عقب ذلك قام بوضع جثة المجنى عليه بدورة المياه وتركها لمدة يومين، وقام بتقطيعها لأجزاء وإلقائها بأماكن متفرقة بدائرة القسم، واستولى على (هاتفه المحمول، حقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية)، كما أرشد عن (الأداة المستخدمة، متعلقات المجنى عليه، حقيبة سفر مدممة)، كما أرشد على جزء من باقى الجسم بإحدى الشقق المهجورة بدائرة القسم.

التعليقات