لإطلالة دافئة.. إليكِ أجمل الكنزات الشتوية بياقة عالية

لإطلالة دافئة.. إليكِ أجمل الكنزات الشتوية بياقة عالية
عادت الكنزات بياقة عالية لإطلالة دافئة، والتي كانت تعتبر قديمة أو خاصة بتلاميذ المدارس، بقوة إلى منصات العرض لهذا الموسم، ويمكنها بسهولة إضافة لمسة من الرقي إلى أي ملابس شتوية، فإذا كنتِ تبحثين عن بلوزة يمكن تطويعها لمختلف إطلالاتكِ الشتوية، فمن الأفضل أن ترتدي الياقة العالية.



الأبرز هذا الموسم


في الشتاء، تعشق السيدات ارتداء الكنزات الصوفية التي تشعرهن بالدفء، والكنزات الطويلة بياقة عالية ستكون الأبرز هذا الموسم. ستايل واسع ومبالغ بحجمه Oversized، يمنحكِ الراحة والعملية، ويخفي في الوقت ذاته عيوب الجسم الممتلئ، وفق(سيدتي).

ارتديها مع أيّ قطعة شتوية ترغبين بها، من سروال الكاحل المريح وأحذية تشيلسي، إلى التنانير القصيرة وحتى الفساتين الطويلة. إنها قطعة سهلة التنسيق، يمكن أن تنتقلي بها من العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع، وتضمن لكِ الشعور بالدفء والراحة.

إذا كان مكتبكِ يعمل على تشغيل مكيّف الهواء في الأيام الحارة، الياقة العالية هي الترياق المثالي للأجواء الباردة؛ إذ تضفي لمسة أنثوية على ملابس عملكِ على الفور. 

احتضني كنزة أو توب بياقة عالية مع سروال تراوزر كلاسيكي وحذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ، أو نسّقيها تحت البدلة الكلاسيكية، بشرط أن تكون قصّتها ضيّقة تعانق الجسم.

للوك أنثوي أنيق، عصري ومتجدّد، ارتدي الياقات العالية مع تنانيركِ الميدي بقصّة واسعة أو ضيّقة بحسب ذوقك، وإذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري الياقة العالية مع تنورة قلم الرصاص أو تنورة بقصّة مستقيمة.

العصرية والجرأة


برزت هذا الموسم الياقات العالية المدبّبة المبالغ فيها على الأكتاف، من أكثر القطع التي شهدناها على المنصات والتي تحوي الكثير من العصرية والجرأة، نسّقيها مع تنانير ميدي وجزمات عالية مصنوعة من الجلد.

والجلد يوحي بالكثير من العصرية، ويعتبر الخامة الأبرز لشتاء 2022، أحدثي تغييراً جذرياً في إطلالتكِ الشتوية، واستبدلي الكنزة الصوفية بتوب جلدي بياقة عالية، جرّبي إقرانها بسروال تراوزر أو بتنورة ميدي، كما فعلت دار Fendi، لخلق مظهر أنيق ومتناسق. 

التعليقات