أجمل الموديلات لفساتين خطوبة مخملية باللون الأسود

أجمل الموديلات لفساتين خطوبة مخملية باللون الأسود
يتميز قماش المخمل بالفخامة والأناقة، مما جعله من أكثر الأقمشة رواجاً بين النساء، كما يُفضله مُصممو الأزياء لتقديم تصاميم فخمة وأنيقة، خاصة في فصل الشتاء.

فستان خطوبة مخملي أسود من وحي درة


للعروس الجريئة التي تبحث عن الإطلالات الفخمة والجذابة، نرشح لكِ هذا التصميم لفستان مخملي أسود اعتمدت الممثلة التونسية درة. صُمم الفستان من توب كب من المخمل، مع تنورة بتصميم حورية البحر، جاءت مُصممة من المخمل والساتان الأسود، مع ذيل طويل، لإطلالة أكثر جاذبية، وفق(سيدتي).

فستان خطوبة مخملي أوف شولدر أحمر من وحي منى زكي


تتميز النجمة منى زكي بأناقتها ورقيّها، حيث تختار دائماً إطلالات لا مثيل لها، على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية العربية والعالمية. وفي إطلالة أنثوية راقية، اعتمدت منى زكي فستاناً مخملياً أحمر داكناً، للمُصمم نيكولا جبران Nicolas Jebran، صُمم من توب أوف شولدر مع تطريز بسيط وناعم على الصدر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line وشق أمامي مع ذيل طويل منسدل.

فستان خطوبة مخملي بتصميم حورية البحر من وحي نانسي عجرم


لإطلالة أكثر نعومة وبساطة، تناسب العروس الرومانسية الهادئة، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي لفستان نانسي عجرم المخملي باللون الأخضر الداكن، وصُمم الفستان من توب أوف شولدر بأكمام قصيرة، مع تصميم البليسيه على الأكمام والصدر والخصر، فيما جاءت التنورة الماكسي بتصميم حورية البحر، وبدون ذيل.

التعليقات