بلدية قلقيلية تهيب بالمواطنين ضرورة التقيد والالتزام بإرشادات السلامة العامة

بلدية قلقيلية تهيب بالمواطنين ضرورة التقيد والالتزام بإرشادات السلامة العامة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت بلدية قلقيلية أنها جاهزة بكامل معداتها وطواقمها على مدار الساعة للتعامل مع  المنخفض الجوي الحالي والذي أعلنت عنه دائرة الأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية. 

وذكرت البلدية أن استمرار تأثر البلاد بالمنخفض الجوي و يكون الجو اليوم الأحد شديد البرودة، ومتوقع تشكل الصقيع والانجماد في معظم المناطق، والرياح شمالية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج. غائما وشديد البرودة  وعليه حذرت من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، والتزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية، وتشكل الصقيع والانجماد اعتبارا من ساعات مساء اليوم الأحد

كما وأكدت البلدية على ضرورة أخذ الحيطة والحذر  والابتعاد عن مجاري السيول والاودية  والابتعاد عن الأجسام الآيلة للسقوط، وعدم الاقتراب من أماكن تجميع مياه الأمطار وعدم فتح أغطية مناهل الصرف الصحي حتى لا تتسرب مياه الأمطار إليها ومنع الأطفال من اللعب في محيطها حفاظًا على سلامتهم.

وأضافت: "نتمنى السلامة العامة للجميع ويمكنكم التواصل الدائم مع البلدية من خلال مختلف الوسائل المتاحة للتبليغ عن اية طوارئ لا سمح الله".