محافظة سلفيت والمؤسسة الأمنية بالشراكة مع "تطوع" تطلق حملة توزيع حقائب مدرسية

محافظة سلفيت والمؤسسة الأمنية بالشراكة مع "تطوع" تطلق حملة توزيع حقائب مدرسية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت محافظة سلفيت ولجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية بالشراكة والتعاون مع منظمة تطوع ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة حملة توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب في مدارس المحافظة وتأتي هذه الحملة تزامنا مع موعد بدء الفصل الدراسي الثاني.

محافظ سلفيت ورئيس مجلس ادارة منظمة تطوع اللواء د.عبدالله كميل قال :" ان اطلاق هذه الحملة جاء بتبرع من الجالية الفلسطينية والعربية والاسلامية في منطقة "دالاس فورت وورث" في ولاية تكساس كمساهمة في دعم طلبة المدارس من الاسر المتعففة والاكثر احتياج"، مؤكدا على ان هذا العمل يبرهن على روح المسؤولية المجتمعية تجاه الاهالي والتعليم الذي يعد من أهم ركائز التطوير المنشود.

وبين كميل انه تم توزيع 500 حقيبة على جميع مدارس المحافظة، حيث شارك في توزيعها فريق من وحدة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة ولجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الامنية ومنظمة "تطوع" وذلك بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني، حيث يرفع عن كاهل اولياء الامور العديد من المسؤوليات كتأمين الحقائب، داعيا اهل الخير والميسورين في محافظة سلفيت ومختلف محافظات الوطن لدعم قطاع التعليم وخاصة الطلبة المحتاجين في المدارس .

وأعرب كميل عن شكره للجالية الفلسطينية والعربية والاسلامية التي ساهمت في انجاح هذا المشروع، وكذلك الجهود المبذولة من المؤسسة الامنية ومديرية التربية والتعليم، مثمنا مساعيهم في مساعدة طلبة المدارس بناة المستقبل.

وتخلل الفعالية لقاء المحافظ كميل مع مديرة مدرسة بنات سلفيت الثانوية نجمة لولح ومدير مدرسة ذكور سلفيت الثانوية عمر قزق، وتقديم محاضرة تثقيف وطنية لطلاب وطالبات الثانوية العامة في المدرستين، مقدماً التهنئة لابنائنا الطلبة وللهيئة التعليمية بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني وحلول راس السنة الميلادية الجديدة، وذلك بالتزامن مع توزيع الحقائب على مدارس المحافظة.

بدوه ثمن مدير التربية والتعليم في سلفيت قيس نبهان دور محافظة سلفيت ومحافظها اللواء د.عبدالله كميل ومنظمة تطوع والاجهزة الامنية بالمحافظة ومساهمتهم في توزيع الحقائب وايصالها للطلبة من خلال المدارس، شاكرا لهم دورهم في انجاح الحملة.