لعاشقات اللون البنفسجي.. إليكم موديلات فساتين سهرة باللون البنفسجي

لعاشقات اللون البنفسجي.. إليكم موديلات فساتين سهرة باللون البنفسجي
تسعى كل عروس للظهور بأجمل إطلالة، وهناك العديد من موديلات فساتين السهرة باللون البنفسجي، ومن بين النجمات اللواتي اخترن إطلالات بنفسجية نذكر الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز وبلقيس وغيرهن. 

فستان مهيرة عبد العزيز


بأسلوب الإعلامية مهيرة عبد العزيز يمكنك عزيزتي العروس أن تطلي على عريسك والمدعوين في يوم خطوبتك من خلال اختيار فستان بنفسجي مستوحى من أولى اطلالاتها على السجادة الحمراء في 2022، فمهيرة عبد العزيز اختارت فستان باللون البنفسجي حمل توقيع المصممة السعودية إيمان، وفق(هي).

أنابيلا هلال 


في إحدى إطلالاتها سحرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال الأنظار لها باعتمادها فستاناً بسيطاً باللون البنفسجي الداكن حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب وجاء من دون أكمام مع رباط خصر باللون الأسود، وتصميم للأكمام والكتف منفصل بدا غاية في الأناقة.

الفنانة أحلام


ولأن الفنانة أحلام لها ستايلها الخاص والمميز في اختيار الفساتين فيمكنك عزيزتي العروس أن تستوحي من إطلالتها فستان خطوبتك باللون البنفسجي الذي تألقت به في إحدى إطلالاتها وحمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد وجاء أنيقاً وفاخراً مع حزام عند الخصر ومفتوحاً عند الرقبة والأكتاف ومرصعاً بتطريزات نافرة وبراقة.

التعليقات