لتتألقي بإطلالاتك.. إليكِ موديلات عبايات ملونة من وحي مدوّنات الموضة

لتتألقي بإطلالاتك.. إليكِ موديلات عبايات ملونة من وحي مدوّنات الموضة
تعتمد كل امرأة عربية على تصميمات العبايات الخليجية بشكل كبير، ولكثرة خيارات مدونات الموضة ومشاهير انستغرام للعبايات الملونة في خروجاتهن المختلفة وبأناقة عصرية، إليكم أبرز تصميمات العبايات؛ لتعتمدنها في مظهركن بأسلوب محتشم وأنيق.

أمل الأنصاري بعباية مصممة بأشكال هندسية


تتبع البلوغر السعودية وخبيرة التجميل، أمل الأنصاري، إطلالاتها بمواكبة أحدث خطوط الموضة، لذا شاهدناها بعباية بنية واسعة مصممة في أطراف الأكمام بقماش مطرز بالأشكال الهندسية الملونة بالبرتقالي والفيروزي والأخضر، وأكملت أناقتها بفستان أبيض واكسسوارات من الذهب الأصفر، وفق(سيدتي).

هبة مجددي بعباية زهرية


تحرص البلوغر السعودية ومصممة الأزياء، هبة مجددي، على الاهتمام بتفاصيل إطلالاتها بأناقة عصرية مختلفة، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بعباية زهرية واسعة مصممة بأكمام متعددة الطبقات مع أزياء كاجوال ببنطلون أزرق من الجينز وقميص أسود ناعم، ولتكمل أناقتها انتعلت حذاءً فضياً مريحاً.

لمياء غالب بعباية شتوية


العبايات الشتوية الملونة خيار مميز للكثيرات من النساء، لذا ارتدت الإعلامية السعودية، لمياء غالب، عباية الفروة البنية المصممة بقماش ثقيل مزين بالفرو في أطراف الأكمام، مع فستان بيج ناعم، وأكملت اللوك باكسسوارات من الجلد الذهبي والبيج لخيار مميز ملائم لجميع النساء العربيات في الموسم الحالي.

التعليقات